القائمة الرئيسية

الصفحات

6 حيل سهلة لتسريع هاتفك ...لمستخدمي أندرويد2020

android 1 android studio android 10 android device manager android data recovery android emulator android 11 android studio download اندرويد يوتيوب

يعاني العديد منا ممن يستخدمون هواتق بنظام الاندرويد بعد فترة من الاستخدام ببطء في الاستخدام ونعلم ان عدد كبير من المستخدمين في الوقت الحالي ومع تفشي ازمة كورونا يستخدمون هواتفهم الذكية لإنهاء عدد كبير من أعمالهم من المنزل في كل دول العالم تقريبا .ولكن مع كثرة استخدام الهاتف تظهر علامات بطء وتراجع ملحوظ في الأداء 


واليكم زوار موقعنا Egyprooo الاعزاء مجموعة من الخطوات والحيل السهلة التي تساعدكم في تسريع الهاتف 



1- الخلفية المتحركة 

  قلل استخدام الخلفيات المتحركة لانها تستهلك من ذاكرة الوصول العشوائي ( الرام ) دون تحقيق اي فائدة للهاتف ،

2- التطبيقات الغير مستخدمة

  أغلق التطبيقات والالعاب الغير مستخدمة ، احذف بصورة نهائية اي تطبيقات او العاب لا تستخدمها حتي لا تستهلك من بيانات الهاتف وتقلل من سعة ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة لك .

3-تطبيقات الخلفية 

  من عيوب نظام الأندرويد وجود تطبيقات يمكنها أن تظل عاملة في الخلفية وتستهلك من الرام والبطارية دون أن تدري ، فلابد ان تقوم بغلقها قبل بداية أي عمل بك.

4- الرسوم المتحركة 

   قم بتعطيل اي رسوم متحركة من واجهه المستخدم ، فهي تسرق منك مساحة الرام دون داع.

5- تطبيقات اللايت 

  احرص دائما انك تستخدم اي نسخة لايت ( خفيفة ) متاحة لأي تطبيق او لعبة بدلا من استخدام التطبيقات والالعاب بصورته الاساسية فالتطبيقات اللايت تقوم بنفس الوظيفة ولكن لا تستهلك من الرام او البطارية عكس البرامج والالعاب الكاملة .

6- التحديثات 

  كن حريص دائما علي التحديث المستمر للنظام والتطبيقات لان التحديثات تقوم بعلاج المساكل في الإصدارات القديمة ومن ضمن هذه المشاكل البطء والاستهلاك الكبير للرام والبطارية .


احرص دائما علي عمل هذه الخطوات باستمرار وستلاحظ السرعة في الهاتف بصورة ملحوظة 

  

تعليقات

التنقل السريع