القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق موقع “عربستوك Arabsstock”مع مكتبة تحوي آلاف الصور والفيديوهات الحصرية

انطلق اليوم الموافق 13/7/2020 موقع " 
عرب ستوك Arabsstock






ويحوي الموقع مكتبة ضخمة بها الآلاف الصور والفيديوهات الحصرية ، ليكون اكبر مكتبة رقيمة خليجية " حقيقية" تخدم العديد والعديد من المصممين والمنتجين ووكلات الدعاية والإعلان والناشرين .



وقالت عرب ستوك ان فكرة الموقع تأتي خدمة منهم للمصممين وذلك من خلال توفير حلول بتطوير محتوي مرئي بهوية عربية لا سيما مع ندرة المحتوي العربي الحقيقي علي شبكة الانترنت .


وأشارت حول ذلك
جاءت فكرة الموقع ، كنوع من أفضل الحلول لمشكلة عاني منها الكثيرون في الفترة الاخيرة خاصة المنتجين والمصممين وشركات التسويق والصحف الإلكترونية وغيرها ، ألا وهي المحتويات المرئية التي تعرضها المواقع العالمية لشخصيات لا تمت للهوية العربية الصحيحة
هذا وبالاضافة لندرة المحتوي العربي الحقيقي بكافة أنواعه.



وبالنسبة للموقع فهو يحتوي علي أقسام ومواضيع للصور والفيديوهات تشمل الأعمال ، الطب ، الهندسة، التقنية ، العائلة ، الصناعة ، كبار السن ، الأطفال ، النساء ، الرجال
بخلفيات وبيئات مختلفة ومتنوعة من المواضيع التي يحتاجها المصممين والناشرين وفقا لعرب ستوك.



وتقول عرب ستوك انها توفر آلاف المحتويات الحصرية ومجموعات مختلفة من خطط الأشتراك للأفراد والعملاء من المؤسسات والشركات ، كما انها تركز محتواها علي أنتاج وتقديم وتسويق المحتوي الخاص بها والخلص بالمبدعين من العالم من مصممين ومصورين ومنتجين وموسيقيين .



وبذلك فأن عرب ستوك تهدف الي توفير حلول إضافية وخلق فرص جيدة للمبدعين حول العالم وذلك لتحقيق الدخل عبر المواقع من خلال بيع محتواهم الاصلي وترخيص استخدامه للمشتريين عبر الموقع .

وبالاضافة الي ذلك فهي تهدف الي بناء وإثراء الثقافة اوالمحتوي العربي الأصيل من خلال موقعها .

لزيارة الموقع من هنا

Reactions:

تعليقات

التنقل السريع