القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات هاتف Poco m3 الجديد من شاومي

 
سعر ومواصفات هاتف Poco m3 الجديد من شاومي

أعلنت شركة شاومي اليوم الثلاثاء بشكل رسمي عن الهاتف الذكي الجديد Poco M3 ، والذي يأتي ليصبح هو العضو الثالث في سلسلة الهواتف الذكية الحديثة ورخيصة السعر والمقدمة من شركة شاومي الصينية.

تصميم الهاتف :

يتميز الهاتف الجديد من شاومي بتصميم متميز جدًا ، حيث تأتي الكاميرات الخلفية الثلاث في نتوء مستطيل الشكل ويمتد كذلك على جانبي الجزء العلوي من ظهر الهاتف ، ويحتوي النتوء أيضًا على شعار سلسلة هواتف POCO ، ويأتي الهاتف مع سطح للظهر يكون مضاد لبصمات الأصابع ، ويتوفر الهاتف في المتاجر بثلاثة ألوان وهي : الأزرق ، والأصفر ، والأسود.

شاشة الهاتف :

هاتف Poco M3 الجديد من شاومي
يأتي هاتف Poco M3 الجديد بشاشة من نوع IPS LCD بمقياس 6.53 إنش وبدقة عرض +Full HD ، ومعدل تحديث بقدرة 60 هرتز ، ويوجد طبقة حماية مصنوعة من زجاج الحماية ( Gorilla Glass 3 ).

كاميرا الهاتف :

الكاميرا الخلفية : يحتوي هاتف Poco M3 على 3 كاميرات خلفية ، الكاميرا الأولى هي الرئيسية وتأتي بدقة 48 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة f/1.79 ، والكاميرا الثانية المخصصة لتصوير الأجسام القريبة تأتي بدقة 2 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.4 ، والثالثة المخصصة لتصوير العمق تأتي بدقة 2 ميجا بيكسل أيضًا وبفتحة عدسة f/2.4.
الكاميرا الأمامية : تأتي الكاميرا الأمامية في ثقب بشاشة الهاتف ، وتأتي بدقة 8 ميجا بيكسل.

المعالج والذاكرة العشوائية :

يأتي الهاتف بمعالج ثماني النواه من نوع Snapdragon 662 من شركة كوالكم ، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائية (رام) بحجم 4 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجا بايت ، كما يأتي الهاتف مع مستشعر لبصمة الإصبع في زر جانبي ، ويأتي مع الهاتف أيضً مكبرات صوت.

البطارية :

يقدم هاتف شاومي الجديد بطارية ممتازة بسعة 6000 مللي أمبير لكل ساعة ، ويدعم كذلك تقنية الشحن السريع بقدرة 18 وات كما يمكنها شحن الأجهزة الأخرى ، وحسب ما قالت شاومي أن البطارية تكفي عمل لمدة 5 أيام للاستخدام المنخفض ، و3 أيام للاستخدام المتوسط ، ويوم ونصف اليوم للاستخدام العالي.

  • يعمل هاتف Poco M3 الجديد بواجهة مستخدم MIUI 12 والتي تُبنى على نظام تشغيل Android 10 وقابل للتحديث إلى Android 11

موعد إصدار الهاتف وسعره :

يبدأ بيع هاتف شاومي الجديد من يوم الجمعة السوداء في 27 من شهر نوفمبر الجاري ، بعروض على على الأسعار فخيار 4/64 جيجا بايت يكون بسعر 129 دولار أمريكي ، وخيار 4/128 جيجا بايت يكون بسعر 149 دولار أمريكي.
ولكن بعد انتهاء العرض سيكون الخيار الأول بسعر 149 دولار ، والثاني 169 دولار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع