U3F1ZWV6ZTU5MjUxOTk1MTIzMjFfRnJlZTM3MzgxMjgyMDkyNDk=

ساعة ذكية جديدة من Huami تدعم أليسكا

ساعة ذكية جديدة من Zepp Z تدعم أليسكا


 قامت العلامة التجارية الصينية المشهورة بإسم Zepp بالكشف عن الساعة الذكية الجديدة التي تعرف بإسم ( Zepp Z ) ، وتأتي الساعة الجديدة بهيكل من سبائك التياتنيوم الأحادية الجسم بمقياس 46.3 ملم ، كما تأتي الساعة بطلاء بتقنية النانو NTC والتي تعمل على مقاومة الخدش.

وكانت الشركة الصينية Huami المُصنعة للساعات والأجهزة القابلة للإرتداء قد قامت بإطلاق العلامة التجارية الخاصة بها والتي تُسمى Zepp في شهر سبتمبر السابق من هذا العام ، وذلك حتى تلبي الإحتياجات الخاصة بقطاع الساعات الذكية المتميزة ، وكان الظهور الأول لهذه العلامة التجارية الصينية مع الساعتين من الفئة المتوسطة - Zepp Square و Zepp E Circle.

وكانت سلسلة ساعات Zepp E قُدمت بسعر 249 دولار ، وبتصميم متميز جدًا بشكل أفضل من نظيراتها في Amazfit ، كما قدمت أيضًا بعض المميزات الجديدة مثل تتبع اللياقة البدنية نفسها ، أما عن الساعة الذكية الجديدة Zepp Z بشاشة من نوع AMOLED وبشكل دائري ، وذلك بمقياس 1.39 إنش وبدقة 454×454 بيكسل وبوظيفة التشغيل دائمًا كما تغطي الشاشة 100 في المئة من التدرج اللوني NTSC وتوفر كذلك أقصى سطوع قد يصل إلى 550 شمعة في المتر المربع الواحد.

ويحاط الوجه الدائري للساعة بزرين وتاج كلاسيكي في الحافة اليمنى للساعة ، ويتيمز التاج الكلاسيكي بردود الفعل اللمسية ، وذلك ما يتيح لمستخدم الساعة التحكم في جميع مميزاتها ، وقامت الشركة الصينية بتزويد الساعة Zepp Z بمجموعة كبيرة جدًا من المستشعرات ، والتي تتيح التحكم في جميع مميزات تتبع اللياقة البدنية ، وتحتوي الساعة على مستشعر BioTracker 2 PPG ، ومستشعر تحديد الإتجاه ، ومستشعر مغناطيسية الأرض ، ومستشعر ضغط الهواء ، وغيرها العديد من المستشعرات الأخرى.

أما عن ميزات تتبع اللياقة البدنية فهي تشتمل على مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة خلال جميع أيام الأسبوع ، وكذلك تتبع مستوى الأكسجين في الدم SpO2 ، وتعمل على مراقبة مستوى الإجهاد ، ووتبع  النوم ، وتحتوي كذلك على 12 وضع رياضي ، وما يميز الساعة الذكية الجديدة أيضًا هو نظام التقييم الصحي PAI ، وهو نظام يساعد المسخدمين على فهم بيانات تتبع اللياقة البدنية الخاصة بهم بسهولة.

أهم مميزات ساعة Zepp Z الجديدة : 

  • الساعة Zepp Z مقاومة للماء وذلك وفقًا لمعيار 5ATM.
  • تم تجهيز الساعة الذكية بنظام GPS و GLONASS وذلك لتحديد الموقع.
  • تأتي الساعة ببطارية كبيرة بسعة 340 ميللي أمبير ، وذلك ما يسمح للساعة بالعمل لمدة 15 يوم متواصل بشحنة واحدة ، كما تستغرق عملية شحنها بالكامل ساعتين ونصف الساعة.
  • كما تأتي ساعة Zepp Z تأتي مع تكامل أليكسا من شركة أمازون ، وتأتي أيضًا مع أكثر من 50 وجه رقمي للساعة ، وذلك ما يجعلها تتشابه بشكل كبير مع ساعة Amazfit GTS 2 و Amazfit GTR 2.

  • أما عن سعر ساعة Zepp Z فيبلغ نحو 349 دولار أمريكي ، وتتوافر هذه الساعة للبيع عبر موقع شركة Huami الإلكتروني ، وبلوم واحد فقط بحزام جلدي باللون البني.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة