القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تقدم هاتفها الجديد Galaxy S21 Ultre بـ6 كاميرات

 سامسونج تقدم هاتفها الجديد Galaxy S21 Ultre  بـ6 كاميرات

سامسونج تقدم هاتفها الجديد Galaxy S21 Ultre  بـ6 كاميرات

قدمت المدونة الألمانية " WinFuture " للجمهور صوراً جديدة لهاتف شركة سامسونج الجديد المرتقب "Galaxy S21 Ultre" ،وذلك قبل شهر من الحدث الذي سيتم عقده في شهر يناير 2021 ،وسيتم الكشف فيه عن الهاتف الجديد ومواصفاته.

وأصبح لدينا بعد هذه التسريب فكرة أفضل عن الهاتف ، والواضح من الصور التي تم عرضها أن شركة سامسونج ركزت بشكل واضح علي قسم الكاميرات ، والتي يبدوا أنها ستمثل تحدياً كبيراً في خطة سامسونج حتي تستطيع المنافسة بقوة مع IPhone 12 Pro Max. 

ويقال أن سامسونج أستخدمت في هاتفها الجديد العدسات المقربة بقدرة تكبير تصل إلي 3X و 10X  ( الأطوال البؤرية المكافئة 72 مم و 240 مم , علي الثانية )، مع ميزة التثبيت البصري للصورة ،أما العدسة المقربة  بقدرة 10X الخاصة بالهاتف المرتقب تستخدم تصميماً بصرياً مطوياً ، مثل تصميم العدسة المقربة لتشيكلة Galaxy S20 .

والمتوقع أن شركة سامسونج ستقدم مرة أخري التكبير الهجيب الذي يصل إلي ابعد بكثير من التكبير البصري المعتاد بقدرة 10X.

أما الكاميرا الرئيسية للهاتف فتأتي بدقة 108 ميجابكسل ، علي عدسة مكافئة أكبر بقليل بقياس 42 مم، بدلاً من 26مم،  وتأتي بميزة الضبط التلقائي للصورة بمساعدة الليزر.

وحتي تستطيه سامسونج المنافسة بقوة مع آبل فقد يكون الفيديو بمثابة الأساس للمنافسة، وعادة ما يكون لدي شركة سامسونج الكثير من المواصفات الكبيرة للترويج لها عندما يتعلق الأمر بتقنية الفيديو ، وتقدم الشركة في هاتفها الجديد Galaxy S21 Ultre   إمكانية التسجيل للفيديو بدقة تصل الي 8K بدلاً من دقة 4K لهاتف آبل IPhone 12 Pro Max.

وتقول شركة سامسونج: أنها ملتزمة بمواصلة تعزيز قدراتها في هذا المجال ، كما أن هناك تفاصيل بارزة في تقرير WinFuture متعلقة أيضا بالكاميرات .

أما عن مواصفات الشاشة ، فمن خلال هذه المواصفات قطعاً سيأتي الهاتف بشاشة لن تقل عن 6.8 إنش  مع معدلات التحديث المتغيرة من 1 إلي 120 هرتز ، وهي خطوة موفرة للطاقة وللبطارية ، كما أن الهاتف يدعم لقلم S Pen ، والذي يتم بيعه منفصلاً.

ومثل شركة آبل فإن سامسونج إتجهت مؤخرا الي بيع شواحنها بصورة منفصلة وتبيع هواتفها غير متضمنة الشواحن في العلبة وهو أمر مزعج نوعاً ما للمشتري.

وستبرر الشركة الفوائد البيئية الناتجة عن هذا التغيير ، بالرغم أن المشككين يلاحظون أن هذه الخطوة ما هي الا خطوة مفيدة للشركة ولزيادة الارباح .

وإلي الان لم تحدد شركة سامسونج تاريخ لإطلاق الهاتف وتوفيره للجمهور أو حتي سرع الجوال Galaxy S21 Ultre، لكن كل المؤشرات والتقارير تشير الي إمكانية الإعلان عن الهاتف في 14 يناير من العام الجديد 2021 .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع