U3F1ZWV6ZTU5MjUxOTk1MTIzMjFfRnJlZTM3MzgxMjgyMDkyNDk=

كيفية الحصول علي سكنات فورت نايت مجانا 2021

 تعتبر لعبة فورت نايت Fortnite هي واحدة من أشهر الالعاب في الآونة الأخيرة، وتعتبر هي اللعبة الاقرب لبعض الفئات العمرية، ويعكف مطوري اللعبة دائما إلي تحديثها ومعالجة السلبيات بصفة دورية حتي تبقي اللعبة متربعة علي عرش الالعاب دائماً.

وعلي مدار السنوات الماضية قامت الشركة المنتجة للعبة فورت نايت Fortnite بطرح 3  إصدارات بأشكال مختلفة لكن الفكرة واحدة، وفي هذا المقال  سنعرفك كيف تحصل علي سكنات فورت نايت Fortnite  بسهولة.

وتعتبر لعبة فورت نايت Fortnite لعبة من فئة الالعاب القتالية، تدور أحدائها حول مجموعة من المقاتلين الذين يحاربون عدد من الزومبي المرعبين، مع محاولة تفادي العديد من الفخاخ والتحصينات اللازمة،  وللمقاتل يمكن أن يستخدم أدوات قتالية متنوعة أو أن يقوم بالهجوم علي الزومبي من خلال ركوبه نوع من المركبات المتوفرة باللعبة .

فورت نايت

كيفية الحصول علي سكنات فورت نايت مجانا 2021 

يبلغ عدد سكنات لعبة فورت نايت Fortnite أكثر من 345 سكن وإليكم أشهر هذه السكنات
1- سمن دريفت Drift : تم إطلاق هذا السكن في موسم اللعبة الخامس ويعتبر أشهر السكنات بلعبة فورت نايت، له شكل أنيق وجذاب ويحقق نجاحاً كبيراً للاعبين .

2- سكن رافين Raven :  هو سكن قديم أطلق عام 2018 لذلك يعتبر من أكثر السكنات شعبية وشهرة بين اللاعبين بفورت نايت Fortnite .

3- سكن ميداس Midas : هذا السكن أطلق في الموسم الثاني للعبة فورت نايت Fortnite ويتميز هذا السكن بقدرته علي تحويل الأدوات إلي ذهب ، لذلك يعتبر هذا السكن  كنز ثمين للاعبين في فورت نايت.

4- سكن تراي هارد  Try hard : سكن بسيط وسهل ويعتبر من أكثر السكنات ترحيبا بين اللاعبين .

كيفية الحصول علي سكنات فورت نايت Fortnite 

الحصول علي سكنات وتجديد أشكال المحاربين في لعبة فورت نايت Fortnite قد يكلف اللاعبين أمولاً كثيرة، ولذلك يبحث الكثير من اللاعبين العاشقين للعبة فورت نايت إلي البحث عن طرق مجانية للحصول علي سكنات دون دفع المزيد من الأموال.

لذلك يمكنكم الحصول علي السكنات وتجديد أشكال المحاربين مجاناً من هن خلال خدمة نويتش برايم، وهي تقدم الخدمات المتميزة مثل خدمة Twitch.

علاوة علي ذلك يقدم لك متجر عمق الحصول سكن مجاني بكل سهولة في لعبة فورت نايت Fortnite وهو من المتاجر المتخصصة في لعبة فورت نايت Fortnite ، بالأضافة إلي ذلك فأن المتجر يبيع السكنات والحسابات النادرة لمن يرغبون في الشراء، وغير ذلك من الخدمات ، كما يوجد أيضا ID  لمن يرغبون في الحصول عليه من اللاعبين.

يمكنك الأن متابعة اللعبة وكذلك الحصول علي إصدارتها الحديثة، والحصول علي الهدايا والسكنات الجديدة، والمجانية ، حتي تحصل علي المتعة والتشوق أثناء مهاجمة الزومبي المرعبين .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة