أفضل 5 ألعاب جديدة تشبه Minecraft وبمساحة أقل من 100 ميجا

0

 كما نعلم جميعًا، تمتلك "Minecraft" نسخة محمولة، والتي كانت تسمى سابقًا "Minecraft Pocket Edition"، وتضم حاليًا أكثر من 126 مليون لاعب لأنها تستطيع الترويج لنفسها وجذب ملايين اللاعبين حول العالم.

 

على الرغم من أن Minecraft (إصدار الهاتف المحمول) لديها ميزات قوية ودعم وميزات ترفيهية، إلا أن بعض الأشخاص يرغبون بالتأكيد في تجربة ألعاب أخرى تعتمد على البقاء والاستكشاف والبناء، على الأقل في بعض النواحي المختلفة عنهم، أو قد يغير الجو والعمل اليومي هو بعض الشيء.

 


لذلك سنقترح خمس ألعاب على متابعينا الأعزاء، قد تكون أفضل بديل لألعاب Minecraft، تستحق اللعب، وقد تكون محبوبة من قبل العديد من اللاعبين، وعملية التنزيل سهلة للغاية، وسواء كانت بحجم متوسط ​​أو يمكن للجهاز تعمل بشكل طبيعي في ظل ظروف ضعيفة، ولا تتعدى مساحة كل لعبة 100 ميجابايت، وهي تختلف عن Minecraft التي تتطلب أكثر من 500 ميجابايت من مساحة التخزين، والتي قد لا تكون متاحة عدة مرات.

 

MainCraft build & mine blocks

اللعبة تحتوي على عالماً صغيراً لكنها مليئة بما يمكنك القيام به لتصميم منزلك وبناء والبحث والقيام بعمليات المغامرة توفر لك اللعبة أسلحة مختلفة لحمايتك من الألغام والدروع القوية بالإضافة إلى امتلاكها للغاية رسومات جيدة، كما يمكنك بناء معسكرك الخاص، وحجم متجر جوجل بلاي الرقمي 92 ميغا بايت.




Block Craft 3D

لعبة Block Craft 3D تشبه لعبة Minecraft في كثير من النواحي، فهي تسمح لك ببناء مدن صغيرة وطرق وشبكات مواصلات بالعديد من المركبات كما يمكنك بناء الأبراج وناطحات السحاب مثل "برج إيفل" بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا بناء الأبراج وناطحات السحاب بناء القلاع تشجع اللعبة اللاعبين على استكشاف المزيد من المغامرات من خلال زيارة الأصدقاء في القرى المختلفة، تتاح للاعبين فرصة ربح الجواهر عن طريق بيع التصميمات للاعبين الآخرين، وحجم اللعبة صغير ولا يتجاوز 59 ميجا بايت.

 

تحميل اللعبة من هنا

 

لعبة London Craft

منذ إصدارها، تلقت لعبة London Craft بنجاح 5 ملايين عملية تنزيل وحصلت أيضًا على تصنيف 4.2 نجمة في متجر Google Play وهي تتيح لك تصميم بعض المباني والهياكل والحدائق في لندن بشكل ملحوظ ورسوماتها و Minecraft للغاية مشابه ولا يتعدى 68 ميجا في متجر جوجل بلاي الرقمي.

 

تحميل اللعبة من هنا

 

لعبة الحرفية الفائقة

توفر لعبة الحرفية الفائقة جميع المتطلبات الأساسية لبناء العالم المطلوب، وسيتعين على اللاعبين هزيمة الحيوانات المفترسة والهياكل العظمية والزومبي والعديد من الوحوش، والقتال من أجل البقاء، وسيكون لديك العديد من الأصدقاء مثل الحيوانات الأليفة وحيوانات المزرعة حصلت اللعبة على 4.1 نجمة في متجر Google Play، وهي 80 ميجا بايت.

تحميل اللعبة من هنا

لعبة Earth Craft


من حيث الرسومات واللعب وعناصر البقاء والبناء والاستكشاف، فهذه اللعبة هي أقرب لعبة من نوعها وهي تكون لعبة Minecraft، وهي تتيح للاعبين بناء العديد من المباني والهياكل بطريقة سهلة للغاية، كما أنها توفر للاعبين خيارات المشاركة في أنشطة مختلفة، مثل صيد الأسماك وصيدها، وأدوات التحكم والأدوات بسيطة للغاية، وحجم اللعبة في متجر Google Play الرقمي هو 77 ميجا بايت.


 

تحميل اللعبة من هنا

 

ما نريد أن نشير إليه هو أن هناك العديد من الألعاب الأخرى المشابهة لماين كرافت، أو أنها تتبنى نفس الأفكار عمومًا، واختيار هذه الألعاب يعبر فقط عن وجهة نظر المؤلف، وكل هذه الألعاب متاحة مجانًا لأي شخص من خلال Google Play يمكنك تجربته، يسعدنا تمامًا نشر رأيك في التعليقات أدناه.


إقرا أيضاً : 

تعرف علي اكثر الالعاب تحميلا لعام 2021 علي متجر Play Store

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !