أفضل 5 تطبيقات من هواوي تمنح عروض لا مثيل لها.. تعرف عليها

0

 خلال شهر فبراير، ستتاح لجميع المستخدمين الذين لديهم معدات Huawei ولديهم معرف Huawei (حساب هواوي) الفرصة للاستفادة من العروض الحصرية التي تواصل Huawei تقديمها طوال الشهر، بما في ذلك الخصومات والقسائم والاشتراكات المجانية.

هواوي, Huawei


لذلك، يمكنك اليوم الاستمتاع بالعديد من العروض الحصرية من خلال Huawei Mobile Services (HMS) بنقرة واحدة فقط. 

توفر هذه العروض الحصرية أهم 5 تطبيقات Huawei،

 بما في ذلك:-

1- سمات Huawei: احصل على خصم 90٪ من سمات محددة يمكنك استخدامها لتخصيص هاتفك الذكي وتخصيصه، وتحويل لقطات الشاشة الخلفية إلى لوحات رسم جميلةاجعل هاتفك الذكي جهازًا يعكس تفردك واهتماماتك وشخصيتك.

2- تطبيق 
HuaweiMusic: اشترك الآن للحصول على فترة تجريبية مجانية تصل لمدة ثلاثة شهور وفترة تجريبية مجانية إضافية لمدة شهر واحد في الواقع.

 يوفر هذا التطبيق فرصة رائعة لمحبي الموسيقى لقضاء وقت غير محدود في الرقص والغناء لتقدير إيقاع أجمل الموسيقى التي يحبها فنانون ونجومهم المحليون والعالميون.

3- تطبيق 
Huawei Video: اشترك الآن واحصل على شهر مجاني يوفر لك هذا البرنامج حلاً مثاليًا لمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة.

 خاصة بعد يوم طويل من العمل عن بُعد يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المحتويات المجانية والمدفوعة، ويجب أن يلبي اختيار وتنسيق هذا المحتوى جميع الاهتمامات والهوايات.

4- تطبيق 
Huawei Health: تطبيق رائع يمكنك من الحصول علي ميدالية تشجيعية تطبيق Huawei Health، من خلال بعص التحدياتوالاختبارات البدنية والتي بمجرد اجتيازها ستتمكن من الحصول علي ميدالية واقعية مقدمة من شركة Huawei 

 سيشجع هذا المستخدمين على الاستمرار في الحفاظ على صحتهم ومنحهم الدعم المعنوي في جهودهم لتحقيق أهدافهم الطموحة المخطط لها وغير المخطط لها.

5- متجر 
Huawei App Gallery: يمكن أن تتمتع عمليات الشراء داخل التطبيق في متجر تطبيقات Huaweiالرسمي باسترداد نقدي بنسبة 15٪ من قسائم Huawei .

باستخدام هذه القسائم، ستتمكن من كسب النقاط وإجراء عمليات شراء داخل التطبيق سواء كنت ترغب في لعب ألعاب الفيديو لفترة طويلة أو مجرد استخدام التطبيقات بشكل متكرر.

 فهذه يمكن أن تجعل حياتك أكثر ملاءمة وديناميكية، ستوفر لك كوبونات Huawei حلاً مثاليًا، يمكنك الاعتماد عليه لمساعدتك في تحقيق كل هذا و أكثر.

تُظهر هذه العروض الحصرية بوضوح أن Huawei ملتزمة بتزويد المستهلكين بالمزايا القيمة من الأموال التي ينفقونها ومساعدتهم على الاستمتاع بأفضل وقت في حياتهم اليومية.

يمكن الحصول على كل هذه المزايا بسهولة في مركز شامل ومتكامل، وهو الوجهة الأكثر ملاءمة لـ Huawei Member Center-Huaweiللحصول على المكافآت والهدايا انقر هنا للاستفادة من العروض المتاحة لك الآن وقبل نهاية الشهر.


إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !