تكنولوجيا المستقبل...Aurora 7 لابتوب ب7 شاشات

0

 أطلقت شركة Expanscape البريطانية نموذج أول لجهاز كمبيوتر محمول يسمى Aurora 7 يحتوي الكمبيوتر المحمول على 6 شاشات إضافياُ تصل في كل اتجاه بعيد عن الشاشة الرئيسية، وتعرض كل شاشة النافذة الخاصة بها والتطبيقات الخاصة بها.

Expanscape , Aurora 7, لابتوب ب7 شاشات


أيضًا، لا تتعامل مفصلات العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع شاشة متصلة واحدة بشكل جيد، ناهيك عن 7.


بالإضافة إلى الشاشة الرئيسية بحجم 17.3 بوصة وبدقة 3840 × 2160 بكسل، هناك ثلاثة شاشات أخري بنفس الحجم والدقة.


هناك شاشة بحجم 7 إنش بدقة 1920 × 1200 بيكسل فوق الشاشتين اليسرى واليمني، وشاشة مقاس 7 إنش بدقة 1920 × 1200 بيكسل و مثبتة في مسند المعصم وتعمل باللمس.


يزن النموذج الأول حوالي 12 كيلوغرامًا، ويبلغ سمكه 4.3 بوصات، ويتضمن وحدة معالجة رسومات Nvidia GeForce GTX 1060 متوسطة المدى يمكنها تشغيل أربع شاشات بدقة 4K.


ويأتي Aurora 7 مزودًا بمحرك أقراص صلبة سعة 2 تيرابايت ومساحة تخزين SSD إضافية بسعة 2.5 تيرابايت وجميع المنافذ التي قد تحتاجها.


يحتوي أيضًا على معالج Intel Core i9-9900K وذاكرة وصول عشوائي بسعة 64 جيجابايت، ويمكنك الحصول على الكثير من مواصفاته.


في الإصدارات المستقبلية، تأمل Expanscape في استخدام Nvidia GeForce RTX 2070 بدلاً من Nvidia GeForce GTX 1060، وتوفير خيارات معالج AMD Ryzen 9 3950x أو Intel i9-10900K.


تم تصميم Aurora 7 بشكل أساسي كمحطة تشغيل آمنة متنقلة، ولا يمكن استخدام بطارية النموذج الأولي الحالي إلا لمدة ساعة واحدة.


يستخدم الكمبيوتر 82 واتًا من البطاريات الداخلية الأساسية و 148 وات من البطاريات الداخلية الثانوية لتشغيل شاشات إضافية، وهو ما يتجاوز القيود القانونية لإدارة الطيران الفيدرالية على الطائرات.


قالت شركة Expanscape  إنها تعمل على حل هذه المشكلة في النماذج الأولية المستقبلية، وبعبارة أخرى، تلتزم الشركة بالسماح لك بإحضار جهاز كمبيوتر محمول ب7 شاشات إلى الطائرة.

بالمقارنة مع كمبيوتر Razer's Project Valerie المحمول ذي الثلاث شاشات، يبدو Aurora 7 أكثر خشونة من الحواف، لكن Expanscape  تدعي أنها مستعدة لبيع أجهزة كمبيوتر محمولة أولية.

وقالت Expanscape : يمكن أن تساعد الأطراف المهتمة بشراء جهاز كمبيوتر في الاحتفاظ بالنموذج الأولي، أما بالنسبة للسعر، فإن الشركة تطلب منك توقيع اتفاقية عدم إفشاء، مما سيمنعك من مشاركة السعر علنًا.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !