U3F1ZWV6ZTU5MjUxOTk1MTIzMjFfRnJlZTM3MzgxMjgyMDkyNDk=

عشاق مسلسل جريندايزر سيعود اليكم من جديد كلعبة فيديو لأجهزة الكمبيوتر

 مسلسل جريندايزر يعتبر من أشهر مسلسلات الكرتون في الوطن العربي في فترة الثمانينيات. هناك الكثير ممن يقرأون المقالة الان لم يسمعوا بهذا المسلسل من قبل لكن هذا المسلسل كبر عليه جيل كامل.

مسلسل جريندايزر
جريندايزر


إذا كنت من محبي هذا مسلسل جريندايزر فهذا الخبر سيسعدك بالتأكيد.

فقد أعلنت شركة Microids و شركة Dynamic Vision عن خبر إطلاق لعبة جريندايزر او UFO Robot وهو خبر سيسعد الملايين من جيل الثمانينيات عشاف مسلسل جريندايزر.

ووفقا للبيان الصحفي الذي  صدر عبر ( Twinfinite ) فإن فريق Microids سيبدأ بتطوير جريندايزر لتعمل علي الأجهزة المنزلية والحواسيب الشخصية.

وفكرة اللعبة نفس فكرة المسلسل وقد عبر مبتكري مسلسل جريندايزر الاصلي عن سعادتهم للحدث وأخبروا أن رؤية مغامرات جريندايزر في لعبة بالتقنيات الحديثة امر رائع بالنسبة لهم ولعشاق المسلسل الشهير.

وكما نعلم جميعاً عشاق العاب الفيديو أن استديو Microids من أستديوهات تطوير الالعاب الصغيرة. ولكن علي الرغم من صغر حجم الاستديو لكن هي شركة قدمت لنا العديد من الالعاب الرائعة ومن أهم الالعاب التي انتجتها وطورتها Microids

- لعبة Syberia

- لعبة Asterix & Obelix

- لعبة Xiii

- لعبة  Blacksad: Under The Skin

لكن لا نتوقع أن تنتهي من لعبة جريندايزر هذا العالم ونتمني أن تعطي الشركة للعبة حقها كاملاً من التطوير وأن تخرج لنا لعبة رائعة كما هو الحال في مسلسل جريندايزر.

فكرة مسلسل جريندايزر

فكرة مسلسل جريندايزر لمن لم يشاهد هذا المسلسل هي قائمة عل يالصراع بين الخير والشر.

يمثل الخير في المسلسل غريندايزر حيث طوال حلقات المسلسل في صراع دائم مع فيغا الكبير وهو ممثل الشر والذي يسكن داخل سفينته الفضائية وهو يريد السيطرة علي جميع الكواكب في الكون ويتحكم فيغا الكبير في مجموعة من الرجال الآليين والروبوتات الضخمة للهجوم علي الكواكب الآخرى.

وتبدأ احداث المسلسل عندما اراد فيغا الكبير أن يغزو كوكب فليد المسالم لكن اثناء الغزو تمكن دوق فليد وهو ابن ملك الكوكب من الهرب بعد أن سرق الغرندايزر والذي كانوا يطورونه علي الكوكب وبعد أن طار دوق فليد بالغرندايزر وبعد ايام سقط علي كوكب الارض.

وعثر عليه الدكتور آمون رئيس مركز أبحاث الفضاء الياباني وتبني شخصيته ولم يفصح عن شخصيته الحقيقية ولا عن كوكبه الحقيقي.

وأطلق عليه اسم دايسكي وفي يوم من الأيام اراد فيغا الكبير ان يغزو الارض وتفاجئ فيغا الكبير بوجود جريندايزر علي الارض.

وتبدأ احداث المسلسل بين الخير والشر للقضاء علي فيغا الكبير  وينضم الي دايسكي مجموعة من الابطال الآخرون لمساعدته علي القضاء علي فيغا الكبير.

وهم  ( كوجي - هيكارووماريا  وهي أخت الدوق فليد )

وتمكن الدوق فليد " دايسكي " والمساعدين في نهاية المسلسل من القضاء علي فيغا الكبير وأسطوله الفضائي. 

ويغادر الدوق فيلد واخته هيكارووماريا الارض مع الجريندايزر الي كوكبهم الاصلي ولكن علي وعد بالعودة مرة اخري الي اصدقائهم في كوكب الارض.

كان ولا شك مسلسل رائع للغاية ولا تزال اغنية المسلسل عالقة بالاذهان " علي علي بطل فليد هيا طر يا غريندايزر " واعتقد انكم مثلي تمامً متحمسين لظور اللعبة واسترجاع الذكريات الجميلة .

فهل ستكون اللعبة بنفس قيمة المسلسل وهل ستحقق نجاحاً  مثل مسلسل جريندايزر هذا ما ستكشف عنه اللعبة بعد ظهورها للجمهور.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة