تعديلات وأسلحة خطيرة وخارقة في لعبة GTA 5

0

 منذ 8 سنوات تم إصدار لعبة العالم المفتوح أسلحة فتاكة وخارقة للعادة في لعبة 5GTA  تعديلات غيرت من مفهوم اللعبة وهي أكبر لعبة في الجيل الجديد من الألعاب، ما زالت تنافس بكل قوتها، وتزال الحيوية والروح تنتشر في الرسومات والفيزياء بالإضافة إلى التحديثات المستمرة في شركة Rockstar عبر الإنترنت، قام اللاعبون أيضًا بإجراء تغييرات.

 


على الرغم من سنوات عديدة وعدة أجيال من الأجهزة المنزلية تم إطلاقها منذ الإصدار الأول، وما تزال اللعبة تتصدر محركات البحث والاتجاهات والمبيعات من وقت لآخر ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه حتى لحظة كتابة هذا التقرير، وما تزال اللعبة موجودة، لكن الإصدار لا يزال كذلك لم يتم إصدار اللعبة المحسّنة على أجهزة الجيل الجديد.

 

مع استمرار مجتمع اللاعبين في "Grand Theft Auto V" في زيادة إمكانات اللعبة إلى أقصى حد، وبالتالي إطالة عمر اللعبة، فلا يوجد ما يشير إلى اقترابها من النهاية، كل ذلك بفضل العالم المفتوح ومحرك اللعبة، ويتم منح العالم حرية كبيرة في الإصدار المستمر للتجارب والتعديلات.

في مقالنا، سوف ندرس أفضل الأسلحة الخارقة كالعادة تم تعديل هذه الأسلحة الخارقة لجعلها جزءًا من عالم اللعبة وعندما تم محاولة استخدامها في عالم واسع وشاسع، فإنها توفر لهم تجربة فريدة وهي تختلف تمامًا عن المعتاد.


مشروع التفجير النووي

هل سرحت بخيالك ذات يوم وفكرت أن تمتلك سلاحاً نووياً فتاكاً قادر علي تدمير مدينة بأكملها ؟

إن كانت الاجابة نعم..

إذا ستري ذلك بعينك في لعبة 5GTA  فقد تم إجراء تعديل هو الاقوي علي الاطلاق باللعبة

وستحقق به حلمك وتخيلاتك عن طريق امتلاك سلاحاً نووياً وستمنحك اللعبة

الفرصة للحصول على القنبلة اللاصقة Nuke Sticky Bomb يمكنك إطلاق النار عليهم مثل لعبة (قذائف الآر بي جي)المعروفة، والتي ستسبب انفجارات وأضرارًا كبيرة جدًا، وستؤدي إلى موت كل شخص في دائرة الانفجار في اللعبة، لذلك من الرائع أن تتسكع مع Los Santos هذا السلاح الجميل.


تحميل التعديل من هنا

 

سيف ثانوس المزدوج

من منا لا يعرف أن الشرير الخارق ثانوس، الملقب بـ "Crazy Giant"، ظهر في قصص وأفلام Marvel، وهو أحد أقوى الأشرار في عالم Marvel، وكان مع Avengers Fight with Guard and كثيرين أبطال آخرون في المجرة وأعمال أخرى، يمتلك ثانوس عدة أسلحة خارقة للطبيعة، لكن السيف ذو الحدين قضى على العدو.

 

قم بتعديل شخصية ثانوس لتجعلك بطل خارق يتجول في شوارع لوس سانتوس ويتحدى أفراد الأمن والشركات والقوات لن يشكل الضرر الذي يلحق بالرصاص والقذائف أي خطر عليك يمكنك استخدام سيف ذي حدين وتنشيط خيار Mad Titan لتدمير الدبابة وخلق الفوضى في كل مكان.


 تحميل التعديل من هنا

 

مضرب اللوسيل بات

الكثير مننا لا يتذكر اسم هذا المجداف الخشبي الملفوف ببعض السلاسل في لعبة The Walking Dead تم استخدام Lucille Pate لسحق جماجم الزومبي والقضاء عليها لأنها قريبة من أفضل الأسلحة وأكثرها فاعلية في المواجهة لذلك، لقد صمم المعجبون تعديلًا يسمح لك باستخدام هذا المضرب، أو دعونا نعتبره سلاحًا حقيقيًا، لأنه قوي جدًا في مهاجمة عقول الآخرين.

 

تحميل التعديل من هنا

 

قنبلة Galaxy Note7 المؤقتة

كلنا نتذكر أو نشهد أسوأ الحوادث والأزمات التي تعرضت لها شركة Samsung، إحدى أكبر شركات الإلكترونيات في العالم، بسبب انفجار جهاز Galaxy Note7 بين مئات الأشخاص الذين اشتروا الجهاز وأصبحت Samsung وأجهزتها موضوع الإعلام والشوارع ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

لكن أحد اللاعبين في  5GTA  لديه وجهة نظر أخرى في هذه الأزمة، لأنه وجد طريقة فريدة للسخرية من Samsung وصمم مودًا يسمح لك باستخدام هواتف Galaxy Note7 كما لو كانت من نفس C4 المتفجرة التي تم تفجيرها عن بعد ومن هنا فصاعدًا بدأت المدينة تعاني من أضرار بسبب سخرية الانفجارالهاتف يشبه قنبلة متفجرة حقيقية.

 

بالطبع لا تنس أنه بعد ذلك توقفت Samsung تمامًا عن بيع Galaxy Note7 في السوق، وقدمت اعتذارًا وعوضت جميع المتضررين من الهاتف.

 

تحميل التعديل من هنا

 

قاذفة اللهب

كما يعلم اللاعبون، فإن الكثير من ألعاب الشخص الأول بها أسلحة قاذفة لهب يمكنها أن تحترق باللون الأخضر وكل شيء أمامها، ولها شخصية أفضل من البطل المجنون تريفور فيليبس من الأفضل استخدام هذا السلاح المحسن في ألعاب 5GTA  ، لأن هذا سوف يقضي mod على أعدائك ويحرق كل شيء على الطريق، وبالتالي يضيف نكهة جديدة لك، خاصة حرق المشاة في شوارع Los Santos.


تحميل التعديل من هنا

 


نذكركم  أعزائي المتابعين

 لعبة 5GTA  ستحصل على نسخة محسنة، والتي سيتم إصدارها على الجيل الجديد من الأجهزة في النصف الثاني من عام 2021، وبناءً على بعض الثغرات.

يمكن استخدام محرك لعبة RDR2 لإعادة تطوير اللعبة اللعبة مناسبة لعرض ميزات النظام الأساسي الجديد.

ولكن حتى الآن لم تشارك Rockstar أي تفاصيل جديدة حول اللعبة معنا نأمل أنه مع اقتراب تاريخ الإصدار.

 ستبدأ عملية التشويق على الأقل من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، تمامًا كما فعلنا من قبل.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !