القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل قارئ الكتب المجاني للكمبيوتر Slim Pdf Reader

لا يخلو حاسب الي او لاب توب من برامج قارئ الكتب الالكترونية PDF وهي كثيرة ومتعددة .
وكل برنامج له مميزاته وعيوبه لكن جئنا لكم ببرنامج هو الافضل من بين هذه البرامج وذلك بسبب مميزاته المتعددة التي ستغنيك عن كل برامج الPDF وهو برنامج  Slim Pdf Reader
Pdf Reader



مواصفات ومميزات البرنامج  

يعتبر برنامج  Slim Pdf Reader واحد من أهم البرامج التي يجب عليك اقتنائها في جهاز الكمبيوتر، خاصة ان كنت من عشاق قراءة الكتب .

وهو برنامج صغير الحجم حيث لا يتعدي حجمه ال1.43  ميجابايت تقريباً، ويعتبر من أفضل برامج الخاصة بقراءة الكتب الالكترونية.

سهل الاستعمال،  يتم تحديثه باستمرار لعلاج المشاكل التي قد تطرأ عليه، كما يمكنك ايضاً من إجراء بعض التعديلات علي الملفات.

باللإضافة إلي أن برنامج Slim Pdf Reader به أيضا عدة مميزات مثل تكبير مساحة الرؤية لتسهيل عملية القراءة، كما يمكنك من عملية القص والتعديل علي النصوصو وعلي الصور أيضاً، ويتيح لك الكتابة والرسم علي الملفات .

فبرنامج  Slim Pdf Reader هو ما تحتاج اليه دون غيره، فهناك العديد من البرامج الخاصة بقراءة ملفات الكتب الإلكترونية لكن نحن ننصحك بهذا البرنامج من خلال التجارب والمراجعات للعديد من برامج قراءة الكتب.

فتطبيق Slim Pdf Reade يغنيك عن برنامج Adobe Pdf Reader الكبير الحجم بمساحة 27 ميجا. مما يوفر لك مساحة كبيرة من الهارد وعند تشغيله لن تستهلك جزء كبير من الذاكرة العشوائية Ram، ولا يستهلك اي جزء من وحدة المعالجة المركزية 0%.

كما أن برنامج Slim Pdf Reader متوافق مع جميع النسخ القديمة والحديثة، من بداية Windows 2000 وحتي windows 10، ويمكن تشغيله علي رام 256 ميجا.

البرنامج بسيط وواجهته بسيطة ومتكامله، يمكنك بسهولة من فتح وعرض مستندات من نوع PDF ، وهو برنامج مجاني .

تحميل برنامج Slim Pdf Reader

الأن ما عليك الا تحميل البرنامج واستخدامه وترك كل برامج  Pdf Reader القديمة الكبيرة الحجم والتي تستهلك من سعه وقوة الRam لديك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع