Zoom تضيف النسخ المباشر للحسابات المجانية

0

 أعلنت الشركة العملاقة Zoom عن خطتها لإطلاق نسخة مباشرة مغلقة تلقائيًا من الحساب المجاني هذا الخريف كجزء من جهودها لجعل الخدمة أكثر سهولة.

Zoom
Zoom تضيف النسخ المباشر للحسابات المجانية


ستوفر شركة مؤتمرات الفيديو لجميع مستخدميها خيارات النسخ في الوقت الفعلي بحلول خريف عام 2021، بهدف توفير منصة قابلة للاستخدام لجميع المجتمعات المختلفة التي تخدمها.


وإذا كنت تمتلك حسابًا مجانيًا وتحتاج إلى الوصول إلى الميزة قبل ذلك، فإن Zoom يسمح للمستخدمين بطلب الوصول اليدوي إلى ميزة النسخ في الوقت الفعلي عن طريق ملء هذا النموذج قبل الإصدار الأوسع نطاق.


قال جين هيل، مدير تسويق المنتجات في Zoom: "نظرًا لأننا نتوقع عددًا كبيرًا من الطلبات، فإننا نقدر صبرك كثيرًا لأننا سنعمل بجد لتزويد جميع المستخدمين بنسخة مباشرة يتم إغلاقها تلقائيًا".


حاليًا، تسمح هذه الميزة للمضيف بتمكين الترجمة للمشاركين أثناء التحدث في الاجتماع.


يمكن للمضيف أو المشاركين المعينين في الاجتماع استخدام خدمة ترجمة توضيحية مغلقة مدمجة من قبل طرف ثالث لإجراء النسخ المباشر المغلق لتحسين الدقة.


قد تؤثر ضجيج الخلفية ، وحجم صوت المتحدث ووضوحه، بالإضافة إلى إتقان اللغة الإنجليزية للمتحدث، وإتقان القواميس واللهجات الخاصة بمنطقة جغرافية معينة أو مجتمع معين على دقة النسخ المباشر التلقائي.


علاوة على ذلك، فإن تقنية تحويل الكلام إلى نص تلقائيًا ليست ميزة جديدة للمنصة، لأن الخدمة قدمت سابقًا نسخ في الوقت الفعلي قائمًا على الذكاء الاصطناعي لجميع حساباتها المدفوعة.


خلاف ذلك، يجب على مضيف الاجتماع إضافة تعليقاته يدويًا أو استخدام خدمة جهة خارجية.

هذه الميزة متاحة الآن لملايين المستخدمين الذين يستخدمون خدمة Zoom مجانًا، وتشير صفحة دعم Zoom إلى أن ميزة النسخ في الوقت الفعلي متاحة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط.


توفر خدمات مؤتمرات الفيديو الأخرى أيضًا وظائف النسخ المغلقة في الوقت الفعلي، مثل: Microsoft Teams و Google Meet.


يوفر Microsoft Teams نصًا مكتوبًا باللغة الإنجليزية فقط، بينما يمكن لـ Google Meet كتابة نص توضيحي باللغات  الفرنسية الإنجليزية والبرتغالية والإسبانية والألمانية.


نظرًا لاستخدام Zoom على نطاق واسع منذ بداية الوباء، سيكون من الجيد للمنصة إضافة المزيد من ميزات إمكانية الوصول.


تشمل الجهود السابقة لزيادة إمكانية الوصول إلى Zoom السماح للمؤتمرات بالتثبيت والتركيز على المترجمين الفوريين أثناء المكالمات، بالإضافة إلى إضافة دعم لقارئ الشاشة.


إقرا أيضاً : 

تعرف علي ميزة Meet New الجديدة في ويندوز 10


إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !