U3F1ZWV6ZTU5MjUxOTk1MTIzMjFfRnJlZTM3MzgxMjgyMDkyNDk=

شحن شدات ببجى مجانا 2021 طريقة سرية لن يخبرك بها أحد

عشاق لعبة BUBG  دائما ما يبحثون عن طرق الحصول على شدات ببجى مجاناً 2021، في لعبة BUBG  Mobile، وجئت لكم بطريقة حصرية ومميزة جدا وسأشاركها معكم اليوم،تمكنكم من شحن شدات Royal Pass  مجاناً 2020.

ستتعرف علي طريقة شحن شدات بابجي 2021 في اقل وقت وبدون بذل مجهود ، وأيضا ستتعرف علي مفاتيح الربط للشراء وهي أحسن طريقة لشحن Sise 14  مجاناً بالإضافة إلى شحن PUBG SHADAT بسهولة .

شحن شدات ببجى مجانا 2021
شحن شدات ببجى مجانا 2021


تطبيق Mining Time 2021 المستخدم في شحن شدات ببجى مجاناً 

تطبيق Mining Time  هو تطبيق رائع جدا وغنى عن التعريف سوف نستخدم هذا التطبيق الرائع في شحن شدات ببجى مجاناً 2020. والجدير بالذكر أن تطبيق Mining Time تم تحميله من على متجر بلاى أكثر من 100 الف عملة تحميل للتطبيق من قبل لاعبين ببجي وذلك يدل على قوة التطبيق وأهميته فى شحن شدات ببجي، وهو تطبيق صادق جدا ويستخدم في تحويل بطاقات جوجل بلاى بكل سهولة ويسر لكن هذا التطبيق يحتاج الى متجر جوجل بلاى أمريكى لأن البطاقات أمريكية ، لذلك ستحتاج يا صديقى الي متجر أمريكي لشحن البطاقة بعد أن تحصل عليها من التطبيق.

إنشاء حساب امريكي فى متجر جوجل بلاى 2021

فكرة عمل التطبيق للحصول علي البطاقات هي سهلة للغاية ، وذلك عن طريقة مشاركة الكود الذي سوغ تحصل عليه من التطبيق مع أصدقائكأو الترويج للتطبيق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الكود الخاص بك ، وهذه الطريقة سهلة وستساعدك في الحصول على العملات المعدنية بسرعة ، لأن الجميع سيستخدم الكود الخاصبك  ، وبالتالي ستحصل على 1600 قطعة نقدية من التطبيق .

الطريقة الأخرى هي سهلة أيضا يا صديقي يمكنك أن تلعب لعبة بسيطة داخل التطبيق وهي النقر على الصخرة الموجودة باللعبة داخل التطبيق ومن ثم ستحصل على العملات المعدنية والتى ستحولها فيما بعد الى بطاقات Google Play .

هل تطبيق Mining Time صادق في الدفع؟

لا تقلق يا صديقي فالتطبيق صادق جدا في الدفع وسيدفع لك التطبيق العملات خلال يومين، او ثلاثة إن كنت مستخدم نشط وفعال للتطبيق وتقوم بالترويج له  من خلال الكود الخاص بك. وإن كنت تستخدم التطبيق للمرة الاولي قد يتأخر لمدة 10 أيام لكن في نهاية الامر سيدفعون لك العملات المعدنية والتي ستحولها الي شدات ببجي مجانا 2021.

سيطلب منك التطبيق وضع كود في بداية التثبيت حتى يمكنك فتح التطبيق وبدء الترويج واللعب لتجميع العملات المعدنية وبطاقات جوجل بلاي ، وهذا يا صديقي هو الكود المستخدم في التطبيق  ( WQXT723 ).

قم بتحميل التطبيق فوراً حتي تستطيع شحن شدات ببجى 2021 

تحميل تطبيق Mining Time شحن شدات ببجى مجاناًُ 2021

شحن شدات ببجي 2021


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة