U3F1ZWV6ZTU5MjUxOTk1MTIzMjFfRnJlZTM3MzgxMjgyMDkyNDk=

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر كاملة آخر تحديث برابط مباشر

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر كاملة

لعبة بيس 2021 هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم الإلكترونية إن لم تكن هي الأفضل علي الإطلاق فهمي لعبة يعشقها الجميع ، وبها العديد من المميزات وتتميز لعبة بيس 2021 بأنها لعبة متعددة الإصدار ، حيث تقوم الشركة المنتجة للعبة سنوياً بإصدار جديد من لعبة بيس حيث تقوم في كل إصدار بإضافة العديد من المميزات التي تنال إعجاب اللاعبين وتجعل من اللعبة هي الخيار الامثل لعشاق العاب كرة القدم الإلكترونية .

وهناك العديد من الألعاب المنافسة للعبة بيس ومن أهمها لعبة فيفا 2021 ، لكن ما يميز لعبة بيس 2021 عن غيرها من العاب كرة القدم الإلكترونية أن المطورين دائما ما يهتمون لأراء اللاعبين وتحليلها بشكل دقيق حتي يتم تطوير النسخ القادمة من اللعبة بشكل يتناسب مع أراء اللاعبين مما يزيد من متعة اللعبة وزيادة شعبيتها .

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر كاملة آخر تحديث  برابط مباشر
تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر كاملة آخر تحديث  برابط مباشر


مميزات لعبة بيس 2021 

كما ذكرنا في المقدمة فإن المطورين القائمون على لعبة بيس 2021  دائما ما يحللون أراء اللاعبين وأخذها في الإعتبار قبل تطوير وتنزيل إصدار جديد من لعبة بيس للجهور، وبالتالي بمجرد أن تعلن الشركة عن الأصدار الجديد للعبة تستحوذ على الفورعلي اهتمام اللاعبين وتنال اعجابهم لأنهم يجدون العديد من المميزات والتطوير باللعبة في الإصدار الجديد عن الإصدارات السابقة وسنعرض لكم الأن أهم مميزات لعبة بيس 2021 للكمبيوتر:

  • تحسين مستوي الجرافيك والرسومات ومظهر اللعبة بشكل كبير وأصبحت اللعبة محاكية للواقع بشكل كبير، وقوقد تشعر أنك تلعب بلاعبين واقعيين من شدة تجسيد اجسام ووجه اللعبية الحقيقية ، كما تم تطوير كل ما باللعبة من ملاعب وحكام وإضاءة والوان بشكل كامل .
  • إضافة ملاعب جديدة ومختلفة عن الإصدارت القديمة ، وبتصميمات رائعة.
  • تطوير فيزيائية الجسم لحركة اللاعبين ، مما يساعد اللعبين علي الحركة بشكل طبيعي وبكافة الإتجاهات وستشعر وكأن اللعبين يتحركون بشكل طبيعي كأنه يلعب في الملاعب الحقيقية .
  • إضافة العديد من الفرق الجديدة وأصبح متاح للاعبين فرق عالمية جديدة وكثيرة من مختلف دول العالم .
  • إضافة العديد من ملاعب التدريب والاماكن الاجتماعية لكافة المدربين واللاعبين مثل ما يحدث في الواقع  في عالم كرة القدم .
  • إضافة بطولات ودوريات أكثر تشويقاً وإثارة ،  وإتاحة الفرصة للاعبين بتنظيم دوريات وبطولات تشبه الواقع الي حد بعيد
  • وضع المؤثرات البصرية ، تجعلك تشعر وكأنك داخل الملعب
  • دعم جهاز الكمبيوتر والبلاي ستيشن 5 وإكس بوكس 1 ومنصة إستاديا .
  • إضافة نمط جديد وهو كرة قدم الشوارع كما هو الحال في لعبة FIFA 2021 

عيوب لعبة بيس 2021 للكمبيوتر 

على الرغم من تعدد مميزات لعبة بيس 2021 للكمبيوتر لكن لا يوجد شئ كامل مطلقاً لذلك سنعرض لكم عيوب لعبة بيس 2021 لكنها عيوب بسيطة لن تؤثر على جمال وقوة اللعبة ولكن واجبنا أن نعرض لكم العيوب  كما عرضنا لكم المميزات  ومن ابرز عيوب لعبة بيس 2021 :

  •  قد يحدث توقف مفاجئ او تقطع بسيط أثناء اللعب ، وهذا الامر قد يزعج اللاعبين ويخرجهم من تركيزهم ولكن هذه المشكلة قد تواجه اصحاب الاجهزة الضعيفة فقط ولن تحدث لمن يمتلكون أجهزة كمبيوتر ذات مواصفات عالية .
  • قد يحدث انقطاع مفاجئ في مرحلة اختيار اللاعبين ووضع التشكيل قبل بداية اللعب وأيضا لكي نكون منصفين فأن هذا الخلل اسبابه المباشرة هي ضعف امكانيات اجهزة الكمبيوتر .

لكن المفاجئة الشركة المطورة للعبة بيس 2021 بعد حدوث هذه المشاكل في بداية اطلاق النسخة الحديثة للعبة بيس 2021 قامت الشركة بوقف بث اللعبة وإصلاح المشاكل التي ظهرت وجعل اللعبة متوافقة من الأجهزة الضعيفة ثم قامت الشركة بإعادة بث اللعبة للجمهور.

متطلبات تحميل بيس 2021 للكمبيوتر

نظام التشغيل

لعبة بيس 2021 تعمل علي كل اصدارات الويندوز بداية من ويدوز 7 -8 - 10 

المعالج

يتطلب تحميل وتثبيت لعبة بيس 2021 للكمبيوتر معالج مناسب Randeon 7970 / Randeon R 9 X280

كارت الشاشة 

GeForce GTX Radeon HD 7950 & 750Ti

ذاكرة الوصول العشوائية RAM

تحتاج لتشغيل لعبة بيس 2021  للكمبيوتر رامات 8 جيجا اقل مساحة وكلما زادت المساحة كان الاداء افضل

مساحة التخزين

يحتاج تنصيب وتثبيت بيس 2021 لجهاز الكمبيوتر مساحة علي بارتيشن C لا تقل عن 30 جيجا بايت.

ايهما افضل بيس 2021  ام فيفا 2021

دائما ما نجد صراع بين بيس وفيفا ولكن ما يميز لعبة بيس عن فيفا ويجعلها دائما في صدارة العاب كرة القدم الإلكترونية 

من حيث متعة وسهولة اللعبة : فإن لعبة PES 2021 للكمبيوتر تتفوق بشدة في هذه الجزئية عن أي لعبة آخرى بما فيهم لعبة فيفا فلعبة بيس 2021 أكثر متعة وسهولة في التحكم ودائما ما يشعر المستخدم بالمتعة والإثارة أثناء اللعب.

من حيث الواقعية : نجد أن لعبة PES 2021 للكمبيوتر أكثر واقعية من غيرها من العاب كرة القدم الإلكترونية ومن لعبة FIFA 2021 ، وسوف تشعر أنك داخل الملعب بسبب قوة الجرافيك والرسومات الإفتراضية باللعبة ، وأشكال اللعيبة وتحركاتهم المختلفة وحديثهم مع زملائهم بالملعب .

من ناحية اللعب في الطقس السيئنجد أن كلا اللعبتين PES 2021 للكمبيوتر ، و لعبة FIFA 2021 ، يقدمون نفس المميزات  من حيث التفاعل مع أوضاع الطقس المختلفة داخل الملعب ، مثل الرياح ونزول المطر والثلوج او المباريات الليلية .

أنماط لعب مختلفة : تتميز لعبة FIFA 2021  عن لعبة PES 2021 f بوجود نمط لعبة كرة القدم الشوارع ولكن ما يميز لعبة بيس 2021 للكمبيوتر هذا الإصدار الجديد بأن المطورون قد إضافوا هذا النمط من كرة القدم كماهو الحال بلعبة فيفا 2021 وذلك لوجود محبين لهذا النمط من اللعب مما يجعل لعبة بيس 2021 تستحوذ علي كل عشاق لعبة كرة القدم الإلكترونية بكل أنماطها وأشكالها .

تعدد الاماكن والاشكال : تتميز لعبة بيس 2021 بوجود العديد من أماكن اللعب مثل الملاعب الكبيرة المكشوفة والصالات المغطاه والعديد من الشخصيات واشكال اللعيبة المتعددة والملابس والشعر والخذاء والعديد من المميزات والتي لن تجدها في لعبة فيفا 2021 

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر 

والأن وبعد أن تعرفت علي مميزات وعيوب لعبة بيس 2021 وما يميزها عن غيرها من الألعاب وخصوصاً اللعبة الشهيرة فيفا 2021  جاء وقت تحميل اللعبة وتثبيتها علي جهاز الكمبيوتر 
وإلكيم رابط تحميل اللعبة 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة