U3F1ZWV6ZTU5MjUxOTk1MTIzMjFfRnJlZTM3MzgxMjgyMDkyNDk=

أفضل سعر لتوحيد الديون على القروض الشخصية 2021

 كيف تعمل إعادة شراء الائتمان؟ يلجأ الكثير من الناس إلى المنظمات المتخصصة في تجميع القروض لتسهيل إدارة ديونهم وتقليل مدفوعاتهم الشهرية توضيحات عن سير هذه المعاملة المالية من خلال هذا المقال.

أفضل سعر لتوحيد الديون على القروض الشخصية 2021
أفضل سعر لتوحيد الديون على القروض الشخصية 2021


ما هو الغرض من إعادة شراء الاعتمادات؟

يعتمد مبدأ توحيد القروض التجارية على تجميع كل المبالغ المستحقة للمقترض أو جزء منها فقط في قرض واحد ، يتم تخصيصها بمعدل فائدة واحد. تسمح العملية للأسرة بتسهيل إدارة التمويل المكتسب في الماضي وسداد دفعة شهرية واحدة مخفضة مع مراعاة تمديد فترة سداد القرض.

تخفيف العبء المالي للديون المتعاقد عليها ويسمح للأسرة بالاستفادة من مبلغ إضافي لتمويل مشروع جديد (سفر ، زواج ، شراء سيارة ، شراء منزل ، إلخ). بفضل تخفيض مبلغ الدفعة الشهرية التي يتعين دفعها ومقدماً، فإن إعادة شراء الاعتمادات تجعل من الممكن تجنب المواقف المالية المعقدة مثل التسجيل في البنك ، بسبب عدم كفاية السيولة في الحساب المصرفي للمقترضين.

إعادة شراء القرض: المحاكاة والرأي الأول وبناء الملف

إن إجراء محاكاة لتجميع الاعتمادات أمر بسيط ويتطلب بعض المعلومات المتعلقة بالوضع المالي والمهني للمرشح للعملية. من خلال هذه المعلومات ومقدار الصفقات التي اكتتبها المقترض، سيتمكن المستشار المخصص من الاتصال بالطرف المعني لفهم احتياجاته ووضعه المالي.

يمكن إجراء تحليل الاحتياجات المالية للمدين وإنشاء الملف بعد إرسال المستندات الداعمة الأساسية لإعادة شراء الائتمان من هذه المستندات، سيتمكن المحلل من إثبات أهلية المقترض وجدوى ملف التمويل.

توحيد الائتمان: عرض قرض شخصي

تتمثل ميزة استخدام مؤسسة متخصصة في وجود مستشارين ومحللين متخصصين في إعادة شراء الاعتمادات وبالتالي فهم قادرون على فهم وتحليل احتياجات المقترضين بسرعة وتكييف عرض القرض مع قدرتهم على السداد الشهري وبالتالي، سيتم إعداد عرض القرض وفقًا للوضع المالي للمستفيدين والقوة الشرائية التي يرغبون في استردادها.

يعتبر الرأي الأول حول جدوى التمويل أمرًا ضروريًا للمقترضين، ولهذا السبب تتوفر محاكاة لإعادة شراء الائتمانات على الموقع ولا تخضع لأي مشاركة تتيح هذه الأداة إمكانية تحقيق الدفعات الشهرية المستقبلية المحتملة والآثار الفورية لتجميع القروض على ميزانية المدينين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة