تحميل لعبة Marvel's Avengers للكمبيوتر مجانا

0

 اجمع فريقك من أقوى أبطال الأرض، واحتضن قواك وعِش أحلامك في Super Hero، لعبة Marvel Avengers PC هي لعبة مغامرات ملحمية من منظور شخص ثالث تجمع بين قصة سينمائية أصلية مع اللعب الفردي والتعاوني، اجمع في فريق يصل إلى أربعة لاعبين عبر الإنترنت، واتقن قدرات غير عادية، وخصص قائمة متزايدة من الأبطال، ودافع عن الأرض ضد التهديدات المتزايدة.



تحميل لعبة Marvel avengers للكمبيوتر من ميديا فاير 

بعد تنزيل لعبة Marvel Avengers PC، ستنضم لفريق Marvel's Avengers، بدءًا من A-Day، حيث يكشف Captain America و Iron Man و Hulk و Black Widow و Thor عن مقر Avengers الجديد عالي التقنية في سان فرانسيسكو يصبح الاحتفال قاتلاً عندما يتسبب عدو غامض في حادث كارثي ينتج عنه دمار شامل تم إلقاء اللوم على هذه المأساة على فريق المنتقمون.

تحميل لعبة Marvel avengers للكمبيوتر برابط مباشر 

عندما يتم تحميل لعبة Marvel Avengers PC وإطاراتها مباشرة لمدة خمس سنوات، مع حظر جميع الأبطال الخارقين وتعرض العالم للخطر، تندلع مغامرة مترامية الأطراف عندما تنطلق شابة مصممة على عاتقها تدعى كامالا خان لإعادة تجميع وإعادة بناء المنتقمون لإنهاء القوة المطلقة. لقوة سرية جديدة تعرف باسم AIM، تواصل Marvel Avengers PC رحلتها الملحمية مع أبطال جدد ورواية جديدة متدفقة، لتجربة ألعاب Avengers المطلقة.

الشخصيات فى لعبه Marvel's Avengers للكمبيوتر

1. كامالا خان:
 
 شابة أمريكية وباكستانية ذكية وذات شخصية متفائلة، تغذيها رغبة عميقة في التغيير الإيجابي وهي مصممة على محاربة الظلم أينما وجدت نفسها كانت كامالا من المعجبين بـ Avengers منذ أن كانت طفلة - إلى جانب الاعتقاد بأنهم رائعون، بعد تنزيل لعبة Marvel Avengers للكمبيوتر برابط مباشر، سيكتشف أحد محبي فريق الأبطال الخارقين (خاصة Captain Marvel) أنهم يمثلون أفضل ما يمكن أن تقدمه الإنسانية - وعلى مستوى أعمق، فهم يلهمونها لتكون أفضل نسخة من نفسها، تعرضت كامالا لـ Terrigen Mist خلال A-Day، لتنشيط الجينات اللاإنسانية الكامنة بداخلها، وإيقاظ عامل الشفاء لديها وقوتها المتعددة الأشكال لقد كانت تخفي قدراتها لسنوات، ولكن سرعان ما ستدعوها المغامرة للعمل من منزلها في مدينة جيرسي وتلهمها لتصبح بطلة في حد ذاتها.

2.ناتاشا رومانوف:

نشأت ناتاشا رومانوف كجزء من برنامج الغرفة الحمراء السوفيتية السرية للغاية، وهي الأرملة السوداء، وهي جاسوسة شديدة الخطورة متخصصة في فنون التجسس والتخريب والقتال على الرغم من أنها تدربت كقاتلة حكومية، بعد تنزيل لعبة Marvel Avengers للكمبيوتر الشخصي، ستجد أنها انفصلت أخيرًا عن حراسها الشخصيين الأصليين وانضمت إلى الفريق الخارق انها متخصصة للغاية المهارات والتوقيع لدغة الأرملة لحماية الأبرياء بعد مأساة A-Day، تذهب ناتاشا متخفية لمساعدة ضحايا A-Day وتوضيح اسم المنتقمون.

متطلبات تحميل لعبة Marvel avengers للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر 

يمكنك اليوم تحميل الابطال الخارقين للكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن يجب استيفاء بعض الشروط حتى تتمكن من تحميل اللعبة وهذا ما سوف اشرح لك ما يلي: -

الحد الأدنى لتحميل لعبة Marvel avengers للكمبيوتر من ميديا فاير 
  • يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل.
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت.
  • المعالج: i3-4160 أو ما يعادله من AMD.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: NVIDIA GTX 950 / AMD 270 (ذاكرة فيديو 2 جيجا بايت على الأقل).
  • DirectX: الإصدار 12.
  • التخزين: 75 جيجا بايت من المساحة المتوفرة.
موصى به لتحميل لعبة Marvel avengers للكمبيوتر برابط مباشر

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل.
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت.
  • المعالج: Intel Core i7 4770K، 3.4 GHz أو AMD Ryzen 5 1600، 3.2 GHz.
  • الذاكرة: 16 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: NVIDIA GTX 1060 6 جيجا بايت أو AMD Radeon RX 480 8 جيجا بايت.
  • DirectX: الإصدار 12.
  • التخزين: 110 جيجا بايت من المساحة المتوفرة.
تحميل لعبة الابطال الخارقون للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !