تحميل انستغرام الذهبي Instagram Gold

0

تحميل انستقرام بلس الذهبي، ويعتبر تطبيق انستغرام من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعى وله الملايين من المستخدمين حول العالم، ويوفر تطبيق انستا الذهبي العديد من الخصائص والمميزات التى جعلته يتربع على عرش تطبيقات ومواقع التواصل الإجتماعى مثل التواصل مع الاصدقاء والاهل، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو، والتعليق والتفاعل معها، أيضا إضافة المؤثرات والفلاتر على الصور، والحصول على المتابعين، و برنامج انستغرام بلس يمكنك من معرفة من يتابعك بمجرد الدخول على حسابه، دون الحاجة لدخول قائمة متابعيك ومعرفة هل هو من ضمنهم ام لا، كذلك انستقرام بلس الذهبي يتيح لك خاصية جميلة ورائعة وهى التخفى من الظهور وعدم معرفة اصدقائك بتواجدك وهل شاهدت القصة الخاصة بهم ام لا، والمزيد من الخصائص والمميزات الرائعة التى سنتعرف عليها من خلال هذا المقال، ويمكنكم تحميل انستقرام بلس Instagram PlusK، او انستقرام الذهبي كما يطلق عليه من خلال الرابط أسفل المقال.


تحميل انستغرام الذهبي Instagram Gold

معلومات حول تطبيق انستقرام بلس الذهبي

  1. اسم التطبيق: انستقرام
  2. الاصدار: 1.10
  3. نظام التشغيل: اندرويد
  4. تاريخ التحديث 22/5/2021
  5. الترخيص: مجاني
  6. الفئة: تطبيقات بلس

تطبيق انستغرام الذهبي Instagram Gold للاندرويد

بعد تحميل تطبيق انستقرام  بلس سترى ان هناك فرق كبير بين تطبيق انستقرام + وبين تطبيق انستقرام الاصلي، حيث يوفر لك التطبيق العديد من المميزا ت الرائعة الغير متوفرة فى التطبيق الأصلي،وتم تطوير هذا الاصدار لتسهيل الامر على المستخدمين فى التعامل مع القوائم والخصوصية، وستشعر بالاختلاف حتماً، فعلى سبيل المثال ستعرف من يزور البروفايل الخاص بك، دون الحاجة للدخول لمتابعينك ومعرفة هل هو من ضمنهم ام لا، كما يمكنك التواصل معهم وإرسال الرسال النصية والرموز التعبيرية لهم، أيضا يمكنك إخفاء ظهورك وعدم معرفة اصدقائك بمشاهدة الحالة الخاصة بهم، أيضا يمكن إجراء مكالمات صوتية ومكالمات الفيديو مع الاصدقاء والمتابعين، الامر الرائع والذى يشغل بال كثير من المتابعين هو الاعلانات المزعجة، وهذا الامر تم معالجته  فمن خلال تطبيق انستغرام بلس لن ترى الاعلانات المزعجة مرة اخرى، ويمكنك تصفح الانترنت بأمان وحرية تامة.

تحميل انستغرام الذهبي Instagram Gold للاندرويد والأيفون

مميزات تنزيل انستا بلس الذهبي 2021

تطبيق انستقرام الذهبي يستخدمه ملايين الاشخاص حول العالم بسبب المميزات التى يوفرها التطبيق والتى لا توجد فى تطبيق انستغرام الاصلي، ومن أهم مميزات تطبيق انستقرام بلس APKPure:

  1. تحميل الصور والفيديوهات: فتطبيق انستجرام الرسمي لا يوفر ميزة تحميل الصور والفيديوهات لكن مع تطبيق انستغرام بلس يمكن بسهولة تحميل اي صورة او فيديو للهاتف الجوال لديك.
  2. فتح حسابات متعددة فى نفس الوقت:  من أهم مميزات انستا بلس الذهبي هو فتح أكثر من حساب على نفس الجوال وهذا لا يتوفر فى تطبيق انستغرام Instagram  الرسمي.
  3. معرفة من يتابعك: بدون الحاجة الى الدخول إلى المتابعين لديك ومعرفة هل هو من ضمنهم فقط يمكن الدخول إلى الصفحة الرسمية لاي شخص ومعرفة هل يتابعك ام لا.
  4. تنزيل حالات او الاستوري: يمكن بسهولة تحميل الحالات للأصدقاء وحفظها علي الهاتف المحمول.
  5. تكبير الصور: انستغرام بلس الذهبي يوفر لك ميزة تكبير الصور التى تشاركها مع الاشخاص من خلال النقر المطول علي الصور حتى يتم فتحها فى اطار جديد وتكبيرها.
  6. نسخ التعليقات:  من خلال التفاعل مع الاصدقاء والتعليق علي الحالات والصور والفيديوهات يمكن أيضا نسخ التعليقات الخاصة بهم بسهولة واستخدامها مرة اخرى.
  7. حظر الاعلانات المزعجة: وهذا من الامور الهامة فكل المستخدمين لا يرغبون فى ظهور الاعلانات المزعجة والمستمرة أثناء استخدام تطبيق انستغرام
    Instagram  لذلك تم حذف الاعلانات ويمكن بسهولة تصفح التطبيق بحرية تامة.

تحميل تطبيق انستغرام الذهبي InstagramGold

تحميل انستقرام الذهبي للجوال الاندرويد 

إضغط هنا

تحميل انستقرام الرسمي اندرويد 

إضغط هنا

تحميل انستقرام الرسمي للايفون

إضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !