تحميل PicsArt 2022 بيكس ارت أخر اصدار لـ أندرويد رابط مباشر

0

يعتبر تطبيق PicsArt مهكر أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور شعبية والأكثر شهرة بين كل تطبيقات الاندرويد فى هذه الفئة، وذلك لأنه يوفر مجموعة ضخمة من الأدوات الإحترافية المميزة لتحرير الصور والتعديل عليها بشكل احترافى، ويمكنكم تحميل تطبيق بيكس أرت الإصدار القديم وبيكس ارت الاصدار الجديد، وكلاهما يعطى نفس الدرجة من التعديل على الصور بشكل خرافى، وفى الأونة الأخيرة ظهرت العديد من تطبيقات تحرير الصور والتعديل علي الصور مثل تطبيق فوتوشوب للأندرويد لكن يبقى تطبيق PicsArt مهكر هو الاقوى بين كل الانواع، وإليكم كل المعلومات عن التطبيق ورابط تحميل تطبيق بيكس أرت 2021 أسفل المقالة رابط مباشر.


معلومات حول تطبيق PicsArt مهكر 2021 

  1. إسم التطبيق:  بيكس أرت PicsArt 
  2. المطور: PicsArt 
  3. الترخيص: مجاني
  4. نظام التشغيل: أندرويد
  5. حجم التطبيق: 50 MB
  6. الإصدار: 25/7/2021
  7. اللغات: العربية والانجليزية
  8. الفئة: برامج تحرير الصور

برنامج PicsArt للأندرويد كامل 2021

عند تحميل تطبيق PicsArt فيمكنك تحرير وتعديل الصور الملتقطة من خلال كاميرا الجوال او حتى الصور القديمة، ويمكنك إلتقاط الصور والتعديل عليها مباشرة من خلال كاميرا التطبيق، وهناك العديد من ادوات تحرير الصور وتعديل التباين والالوان والضور، كما يوجد أيضا قصاصات فنية رائعة وممتعة، وكل الادوات بداخل التطبيق احترافية ومميزة ولا مثيل لها بين كل تطبيقات تحرير الصور، وبعد إجراء التعديلات المناسبة علي الصور يمكن مشاركتها فوراً من خلال التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة " فيس بوك، إنستجرام، تويتر".

دمج الصور: وهذه الخاصية المميزة ببرنامج بيكس ارت التى من خلالها تستطيع دمج أكثر من صورة فى صورة واحدة، مع إضافة بعض الاشكال المضحكة والقصاصات الفنية الرائعة، فأنت لا تحتاج الى برنامج دمج الصور، فعن طريق
تطبيق PicsArt يمكنك استخدام هذه الخاصية والحصول علي نتائج ممتازة، حتى أنك تستطيع دمج أكثر من 8 صور معاً داخل إطار مخصص وبشكل رائع وجميل.

تطبيق PicsArt مهكر للأندرويد 2021

مشاركة الصور: بعد التعديل على الصور وقص الصور والحصول على النتيجة النهائية، يمكنك بكل سهولة من خلال تطبيق بيكس ارت مهكر مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك، انستغرام، تويتر، سناب شات، والحصول على تعليقات الاهل والأصدقاء.

تحرير الصور: ومن أهم خصائص التطبيق تحرير الصور، عن طريق ادوات قص الصور، وتعديل الإضاءة والتباين، وتعديل الوان الصور، والحصول على صور احترافية،  ومؤثرات سحرية رائعة، ويمكن الرسم على الصور، وإضافة الخلفيات فهو يشبه برنامج فوتوشوب للكمبيوتر بجميع الادوات الاحترافية، ولكن بطريقة سهلة وبسيطة.

تطبيق PicsArt مهكر للأندرويد 2021

مميزات تطبيق PicsArt مهكر بيكس أرت تحديث 2021

  1. البرنامج مجانى
  2. خفيف الوزن 
  3. برنامج متكامل به جميع أدوات التعديل على الصور ودمج الصور للحصول على نتائج احترافية.
  4. يحتوى على مؤثرات رائعة ومتعددة، وفلاتر حديثة للتعديل على الصور.
  5. به خاصية الكتابة على الصور، وبأكثر من خط مميز، ويمكن إضافة القصاصات والأشكال المضحكة.
  6. واجهة التطبيق سهلة ورائعة، ويسهل التحكم فى الادوات من قبل المستخدم، ولا يحتاج الى خبرة للتعديل على الصور مثل برنامج الفوتوشوب.
  7. مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي  بين الاهل والاصدقاء.
  8. به كاميرا مخصصة يمكن إستخدامها للحصول على صور احترافية.

تحميل تطبيق PicsArt مهكر 2021 رابط مباشر للأندرويد

تطبيق PicsArt مهكر للأندرويد 2021

للحصول على تطبيق بيكس ارت النسخة المعدلة 2021 

إضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !