تحميل لعبة صديقي توم المتكلم Talking Tom Cat

0

Talking Tom قطة متحركة يمكنك مداعبتها وضربها وإطعامها وتكرار الأشياء التي تقولها. من أشهر الالعاب التى عشقها الاطفال كما يمكن استخدام هذه اللعبة نظريًا الأطفال أو الكبار ، إلا أنه حقًا شيء سيحظى به الأطفال الصغار بأكبر قدر من المتعة.

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم Talking Tom Cat

تحميل لعبة توم المتكلم للايفون والاندرويد

Talking Tom Cat ، لعبة صديقي توم المتكلم الحيوان الأليف الافتراضي المجاني الممتع من صانعي Talking Tom and Friends مع أكثر من 5 مليارات عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. الحيوانات الأليفة الافتراضية المتكلمة الأصلية. الجميع يعرف توم المتكلم ، القط الذي يتحدث. يمكن لتوم أن يكرر بعدك ، ويلعب معك ويجعلك تضحك. تعرف على نجم بعض أشهر الألعاب المجانية للأطفال. لا تقبل أي تطبيقات مقلدة. تحدث إلى الأسطورة. تحدث إلى توم وسيكرر الأمر بعدك. اضحك بصوت عالٍ على صوت توم المضحك. شارك مقاطع فيديو مضحكة مع أصدقائك. 

 لعبة Talking Tom Cat

العب مع توم. نخز رأسه حتى يرى النجوم. دلل توم لتجعله يخرخر بسعادة. اجعل توم يضرط في موقف كريه الرائحة. و اكثر. إطعام الجائع توم. دلل حيوانك الأليف الافتراضي اللطيف بطعامه المفضل. أعطه الفلفل الحار وراقبه يتفاعل. أعطه الآيس كريم لمفاجأة باردة. و اكثر. اضغط واكتشف.

توم لديه ردود أفعال أكثر متعة لاكتشافها. هل يمكنك أن تجد أكثر من أصدقائك؟ أحدث حلوى عين الرسوم المتحركة لتوم هي تجشؤ الفقاعة. الانضمام إلى الحديث توم والأصدقاء. يأتيك Tom من Outfit7 ، صانعي My Talking Tom ، Talking Tom Gold Run ، My Talking Angela ، والمزيد من الألعاب للأطفال والكبار على حد سواء.

مميزات لعبة القطة المتكلمة Talking Tom

الرسوم المتحركة الجيدة: الرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية في هذه اللعبة رائعة. توم هو نوع من القطط ذات المظهر السخيف ، لكن هذا مثالي لهذه اللعبة. إنه يعطس ، يتثاءب ، ويخرخر ، ويتفاعل مع مداعبتك من خلال القيام برقصة صغيرة ، وكلها ردود فعل ممتعة لاستنباطها.

التكرار: لا توجد طريقة للتغلب عليه. إنه لمن الممتع التحدث في الميكروفون وجعل توم يعيد كلماتك إليك بصوته السخيف.
سلبيات

خيارات مجانية محدودة: إلى جانب التحدث والمداعبة ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله مجانًا في هذه اللعبة هو سكب Tom كوبًا من الحليب. تتوفر أربع رسوم متحركة أخرى ، ولكن عليك دفع 1.99 دولارًا لفتحها جميعًا.

خالية من الإعلانات المنبثقة: لا توجد إعلانات منبثقة بملء الشاشة فقط ، في بعض الأحيان ، ولكن العديد منها متحركة وقد تبدو للأطفال جزءًا من اللعبة. يكاد يكون من المؤكد أنهم سيصطدمون بواحد منهم في مرحلة ما ويتم إخراجهم من التطبيق ، وهو أمر محبط. يوجد دائمًا أيضًا لافتة إعلانية عبر الجزء العلوي من الشاشة.

لعبة صديقي توم المتكلم

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم

للحصول على لعبة Talking Tom Cat  توم المتكلم

إضغط هنا 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !