تطبيق تروكولر Truecaller بريميوم مجانا اخر إصدار 2021

0

تحميل تطبيق معرفة هوية المتصل Truecaller 2021، من أكثر التطبيقات التى يبحث عنها الكثير من الناس لما له من أهمية كبيرة لمعرفة هوية المتصل، ومقارنة بالتطبيقات الكثيرة من نفس الفئة يعتبر تطبيق تروكولر بريميوم 2021 هو رقم واحد والأفضل والمفضل لدي اغلب مستخدمى الهواتف الذكية، وتطبيق تروكولر الذهبي سعره كبير ومرتفع ، وغاليا ما يتم الدفع من قبل المستخدم شهريا.

تحميل تطبيق معرفة هوية المتصل Truecaller مهكر 2021

 

اليوم لدينا Truecaller Premium apk أحدث إصدار مجاناً بدون مصاريف شهرية وبدون إعلانات مزعجة وبكامل المميزات والخصائص، كل ما عليك هو الضغط على رابط تحميل تروكولر بريميوم جولد 2021 أسفل المقالة واستمتع بالمزايا العديدة للتطبيق مجاناً.

إقرا ايضا:

الحصول على رقم امريكي وكندي مجاناً تحميل برنامج Text Free احدث إصدار

 

تطبيق تروكولر بريميوم جولد 2021 مهكر مجاناً

الإصدار المجاني من تطبيق تروكولر بريميوم يأتى بخاصية منع الاعلانات المزعجة، ويحتوي على إمكانيات وأن كانت اقل من إصدار تروكولر بريميوم جولد 2021 لكن هى كافية تماماً لك ويلبي الاحتياجات الاساسية، والسبب فى صدور النسخة المدفوعة من Truecaller Premium gold لأنها توفر العديد من المزايا الرهيبة للمستخدم ولكن لا عليك عزيزي القارئ فنحن نضع بين يديك النسخة المجانية من تطبيق
تروكولر بريميوم مع مميزات قوية أيضا دون الحاجة لشراء النسخة المدفوعة من التطبيق.

 

مميزات تروكولر بريميوم أخر إصدار 2021

 

مميزات تروكولر بريميوم أخر إصدار 2021

النسخة المجانية من تطبيق تروكولر بريميوم 2021 تأتي بمميزات كثيرة من أهمها:

  • حجب الاعلانات: كما نعلم جميعا أن برنامج تروكولر المجاني يأتى باعلانات كثيرة ومزعجة وتستهلك باقة الانترنت، ولا نستطيع منع هه الاعلانات من الظهور، ولكن النسخة تروكولر بريميوم تأتي مع خاصية منع الاعلانات وهذا الامر رائع حقاً.
  • حجب المكالمات القادمة: من أكثر الخصائص التى يبحث عنها الناس فى برامج معرفة هوية المتصل هى حجب المكالمات من الارقام الغريبة، خاصة وأن هناك بعض الاشخاص المزعجين ولذلك يقوم تطبيق تروكولر الذهبي النخسة المجانية بحجب الارقام المزعجة من معاودة الاتصال مرة اخري من خلال إضافة الارقام للقائمة السوداء.
  • منع الرسائل الغير مرغوب فيها: أيضا من الامور الهامة هو حظر الرسائل من الارقام الغريبة وذلك بوضعها فى القائمة السوداء.
  • مزامنة المكالمات مع التخزين السحابي: ميزة جميلة ورائعة من وتطبيق Truecaller Premium apk بدون اعلانات والتى تستخدم لعمل مزامنة للمكالمات الخاصة بك وتخزينها على حسابك الشخصي السحابي والرجوع إليها وقت الحاجة.
  • النسخ الاحتياطي: يوفر لك تطبيق Truecaller Premium apk إمكانية عمل نسخة احتياطية من البيانات وتحميلها على الحساب الخاص بك على جوجل درايف Google Drive، من جهات الاتصال والمكالمات والرسائل، والاحتفاظ إليها للرجوع اليها فى اي وقت.
 

تحميل تطبيق Truecaller Premium apk ميديا فاير  

لتحميل تطبيق تروكولر بريميوم المدفوع مجانا بدون اعلانات 

 

إضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !