تحميل واتس اب للأيفون WhatsApp Messenger iOS

0


WhatsApp هو برنامج مراسلة شائع للرسائل المحلية والدولية والفردية والجماعية ، ويعتبر تطبيق واتساب من تطبيقات شركة فيسبوك هو تطبيق مجاني يستخدم للمراسلة وإجراء مكالمات الفيديو. وهو من التطبيقات المشهورة جدا حول العالم ويستخدم هذا التطبيق أكثر من ملياري شخص في 180 دولة حول العالم.ومن أكثر ما يميز تطبيق واتساب ماسنجر للايفون ببساطته وموثوقيته وحفاظه على خصوصيتك. قم بتحمل التطبيق الان وكن على اتصال دائم بأصدقائك وعائلتك. يعمل تطبيق واتساب على الأجهزة المحمولة  ايفون وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب بنظام ماك حتى مع الاتصالات البطيئة وبدون رسوم اشتراك.



تحميل whatsapp messenger للايفون

حول تطبيق واتساب ماسنجر للايفون

  1. إسم التطبيق: WhatsApp Messenger
  2. رقم الاصدار : 2.20.100
  3. تاريخ الاصدار: 21 سبتمبر 2020
  4. أنظمة التشغيل: iOS
  5. إجمالي التنزيلات1،206،879

 مميزات تطبيق واتساب ماسنجر للايفون

إعداد سهل: اسمح لتطبيق WhatsApp بالمزامنة مع جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من التواصل مع الأشخاص الموجودين في دفتر العناوين الخاص بك وتعديل جهات الاتصال الخاصة بك مباشرةً في WhatsApp. قم بتأكيد رمز البلد ورقم الهاتف الخاص بك ، وسيقوم التطبيق بإرسال رمز التحقق إليك. أدخل اسمك وأضف صورة ، أو استخدم معلومات Facebook الخاصة بك للتسجيل. ستظهر جميع جهات الاتصال الخاصة بك الآن.

تجربة شخصية أكثر: WhatsApp أكثر تخصيصًا بكثير من الرسائل النصية التقليدية. أولاً ، ستحصل على تجربة مراسلة فورية أكثر في الوقت الفعلي ، بما في ذلك رسائل الحالة. بشكل افتراضي ، حالتك هي: "مرحبًا! أنا أستخدم WhatsApp." هناك 11 خيارًا للحالة ، مثل متاح أو مشغول أو في العمل. اختر من بين 39 خلفية دردشة لتجميل صفحة الدردشة الخاصة بك ، أو حدد صورة من الصور. يمكنك رؤيتها في الصور المصغرة ثم المعاينة بحجم ملء الشاشة قبل الالتزام.

وظائف سهلة: اتصل بجهة اتصال عن طريق الضغط على أزرار الكتابة أو الاتصال ، أو استخدم رمز الكتابة لإرسال رسالة. يمكّنك زر الكاميرا من التقاط أو إرسال الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من صفحة الدردشة. ولا داعي لتسجيل الدخول أو الخروج من التطبيق.

الكثير من خيارات الاتصال: اضغط على السهم لأعلى ، ثم على الصورة ، ثم اضغط لالتقاط صورة أو اضغط باستمرار لتسجيل مقطع فيديو. باستخدام آخر تحديث لتطبيق WhatsApp ، يمكنك مشاركة موقعك باستخدام خرائط ثلاثية الأبعاد أو مشاركة جهات الاتصال مع جهات اتصالك الأخرى. اضغط على زر الكاميرا لالتقاط صورة أو اضغط على الميكروفون لتسجيل ترحيب. يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الملفات الصوتية - وهذا غير ممكن مع تطبيق رسائل Apple.

قوائم البث: أرسل رسائل جماعية باستخدام ميزة قوائم البث. أنشئ واحدًا لأفراد عائلتك ، وآخر لزملائك في العمل ، وآخر لأصدقائك في البوكر ، وما إلى ذلك.

توفير الأموال: على عكس الرسائل النصية ، فإن رسائل WhatsApp مجانية ، حتى لجهات الاتصال الدولية.

الاتصال الصوتي: في اختباراتنا وجدنا أن جودة الصوت على WhatsApp ليست أسوأ من المكالمات الصوتية التقليدية. يمكنك الاتصال بجهات الاتصال الدولية الخاصة بك مجانًا.

جرب قبل الشراء: WhatsApp Messenger مجاني لمدة عام كامل. بعد ذلك ، يبلغ سعره 99 سنتًا فقط في السنة.
سلبيات

مطلوب WhatsApp: يمكنك الدردشة فقط مع جهات الاتصال الموجودة بالفعل على WhatsApp. الخبر السار: من السهل دعوة الآخرين للتسجيل - يمكنك مراسلتهم عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي ، مباشرة من التطبيق.

تكبير المنظور أو إيقاف تشغيله: يمكنك تشغيل ميزة الخلفية هذه أو إيقاف تشغيلها ، لكن لا يمكننا أبدًا معرفة ما تعنيه.
الحد الأدنى

تحميل تطبيق WhatsApp Messenger  للهواتف الايفون IOS

لتحميل التطبيق رابط مباشر

إضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !