تحميل يوتيوب بريميوم مجاناً Youtube Premium الاصدار الاخير 2021

0

 اليوتيوب أكبر منصة لمشاهدة الفيديوهات، والربح من الانترنت، ويدخل يومياً ملايين الناس على اليوتيوب لمشاهدة الفيديوهات، وتعرض منصة اليوتيوب إعلانات على مقاطع الفيديو، وذلك لربح المال من الفيديوهات لمنشئي المحتوي، لكن هذه الاعلانات قد لا تروق للبعض من المشاهدين، وخدمة يوتيوب بريميوم إحدى خدمات منصة يوتيوب، وهى خدمة مدفوعة وتم إطلاقها منذ عامين وتقدم للمستخدم العديد من المزايا للحصول على تجربة مشاهدة الفيديوهات بشكل أفضل بدون إعلانات، وإليكم كل المعلومات عن تطبيق يوتيوب بريميوم Youtube Premium وطريقة تحميله مجاناً دون دفع اي رسوم.

تحميل يوتيوب بريميوم  مجاناً Youtube Premium الاصدار الاخير 2021

ما هو Youtube Premium يوتيوب بريميوم؟

Youtube Premium أحدى تطبيقات منصة يوتيوب الشهيرة لعرض الفيديوهات تم إطلاقها منذ شهرين وهى خدمة مدفوعة تبلع قيمة الاشتراك الشهري فى خدمة يوتيوب بريميوم حوالي 12 دولار، ومن أهم مزايا هذه الخدمة هي عرض الفيديوهات بدون فواصل إعلانية، كما يمكنكم تشغيل الفديوهات فى الخلفية ومقاطع الموسيقى وملفات البودكاست، حتى مع إغلاق شاشة الجوال، وايضا تحميل مقاطع الفيديو وتشغيلها فى وقت لاحق فى وضع عدم الاتصال، كل هذا وأكثر مع الخدمة الرائعة Youtube Premium المقدمة من شركة جوجل وبالاخص منصة يوتيوب لمشاهدة الفيديوهات.

تحميل يوتيوب بريميوم  مجاناً Youtube Premium الاصدار الاخير 2021

تحميل تطبيق Youtube Premium للهواتف الاندرويد مجاناً

منصة اليوتيوب هى أكبر منصة لمشاهدة الفيديوهات المختلفة، وتعتبر مصدر الربح من الانترنت للكثير من منشئ المحتوي وذلك من خلال عرض الاعلانات على قنواتهم الخاصة، وتعمل شركة جوجل على توفير محتوي يرضى الكثير من الناس فقد أطلقت منذ عامين تطبيق يوتيوب بريميوم لعرض الفيديوهات بدون إعلانات بإشتراك شهري 12 دولار، ونحن نقدم لكم تطبيق Youtube Premium مجاناً بجميع المزايا والخصائص بدون دفع إشتراكات شهرية.

التطبيق يحتوي علي كل المزايا والخصائص المدفوعة من مشاهدة الفيديوهات بدون فواصل |علانية، وتحميل الفيديوهات وتشغيلها فى وقت لاحق، أيضا يمكن التسجيل فى التطبيق بحساب جوجل ومزامنة بيانات الحساب للحفاظ على معلوماتك.

مميزات تطبيق Youtube Premium يوتيوب بريميوم 2021

  1. البرنامج مدفوع بإشتراك شهري ولكن تم توفير النسخة المدفوعة مجاناً من اجلكم.
  2. لا حاجة لك بعد اليوم لتطبيق اليوتيوب الأصلي فالتطبيق يقوم بنفس الوظيفة الاساسية لليوتيوب وهى مشاهدة الفيديوهات ولكن بمميزات رائعة وبدون إعلانات.
  3. يمكن تشغيل الفيديوهات فى وضع إغلاق الشاشة.
  4. خلو التطبيق من الاعلانات المزعجة وهذه اهم ميزة لن تجدها فى Youtube الرسمي.
  5. يمكن التبديل بين الوضع الداكن والوضع الابيض كما تحب.
  6. يمكن ان يعمل بدون مشاكل مع برنامج يوتيوب الرسمي على الجوال.

تحميل Youtube Premium يوتيوب بريميوم مجاناً للأندرويد

للحصول على النسخة المدفوعة من تطبيق Youtube Premium مجاناً بدون دفع اي اشتراكات

إضغط هنا 

تحميل تطبيق اليوتيوب للأندرويد النسخة الاصلية

إضغط هنا

تحميل تطبيق اليوتيوب للايفون النسخة الاصلية

إضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !