تحميل برنامج كواي 2021 kwai وربح المال من مشاهدة الفيديوهات

0
تحميل برنامج كواي kwai يمكن الحصول عليه بكل سهولة من هنا، فهو من التطبيقات الشهيرة والذي يمكن من خلاله تحقيق مئات الدولارات عن طريق مشاهدة الفيديوهات القصيرة والكسب منها، فهو تطبيق مشابه لتطبيق "تيك توك" الشهير والذي يحتوي على العديد من مقاطع الفيديو القصيرة المميزة، والتي تقدم للعديد من الأفراد محتوى هادف في بعض الأحيان، هذا وسنقوم بتوضيح لك عزيزي القارئ كل ماتريد معرفته عن برنامج كيواي المميز في ذلك التقرير.

تحميل برنامج كواي 2021 kwai

شرح برنامج كواي kwai

يعد برنامج كيواي من البرامج الحديثة التي لاقت انتشارًا واسعًا خلال الفترة الماضية حيث يعتبر المنافس الأقوى للتطبيق الشهير "تيك توك" وذلك لأنه يتميز بإمكانية ربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات أو صنع محتوى من خلاله، لذلك من المتوقع أن يكون التطبيق الأول في هذا المجال خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما حمله عدد من المستخدمين واستطاعوا ربح المال من عليه بالفعل.

كما أن تطبيق "كيواي" هو عبارة عن شبكة اجتماعية لمقاطع الفيديو القصيرة الممتعة للغاية والتي يمكنك فيها استخدام التأثيرات والفلاتر الرائعة والخاصة.

مميزات برنامج كواي kwai

لهذا البرنامج العديد من المميزات التي تميزه عن الكثير من التطبيقات الآخرى التي تعمل في نفس المجال، وسنعرض عليكم في السطور التالية مميزات هذا البرنامج وهي كالتالي:

يمكنك تحقيق ربح مادي من هذا التطبيق بعد تحميله وتثبيته عن طريق دعوة الأصدقاء لتحميل البرنامج والربح من خلال هذه التحميلات.

كما يمكنك أيضًا تحقيق المكاسب من خلال إنشاء قناة على البرنامج فبمجرد مشاهدة فيديوهاتك تربح من مشاهدة الآخرين.

كذلك من الممكن تحقيق الكثير من المكاسب المادية عن طريق مشاهدة الفيديوهات فكلما شاهدت الفيديوهات كلما زاد ربحك في البرنامج، ومن الجدير بالذكر أن الحد الأدنى لسحب النقود هي واحد دولار فقط ويمكن أن تسحبها بالعديد من الوسائل المتاحة.

من المميزات التي يتميز بها هذا البرنامج هو أن واجهته تنقسم إلى قسمين رئيسين، حيث يعرض القسم الأول الفيديوهات الأكثر شيوعًا من منطقتك، ويعرض القسم الثاني المقاطع التي اختارتها الخوارزمية لك بحسب ذوقك.

تحتوي كل الفيديوهات على زر يمكنك من خلاله مشاركة ذلك الفيديو على أي موقع تواصل اجتماعي آخر مثل واتساب أو انستجرام أو فيسبوك أو تويتر، وعندما تصل ل3 الاف متابع يعطيك البرنامج 50 جنيه لكل 5 آلاف مشاهدة لأي مقطع فيديو.

طريقة تحميل برنامج كواي 2022 kwai

يمكنك تحميل برنامج كيواي من خلال متجر التطبيقات الشهير "جوجل بلاي" الخاص بأجهزة الأندرويد عن طريق عدد من الخطوات التي سنقوم بتوضيحها لكم في السطور التالية:

قم بفتح متجر التطبيقات جوجل بلاي من هاتفك الأندرويد.

اكتب في خانة البحث اسم التطبيق كيواي أو kwai.

انقر على اسم التطبيق الذي سيظهر لك في المقترحات، أو يمكنك الدخول مباشرة على الصفحة الخاصة بتحميل التطبيق.

ثم انقر على تحميل أو تثبيت وانتظر قليلًا حتى الانتهاء من عملية التحميل.

اضغط على الأيقونة الخاصة بالتطبيق من خلال هاتفك والتي ستكون ملونة باللون الذهبي.

بعد فتح التطبيق سيطلب منك التسجيل عن طريق الفيسبوك أو من خلال رقم الهاتف أو من خلال جوجل، ويمكنك التسجيل بأي من هذه الخيارات الثلاثة.

قم بتسجيل تاريخ ميلادك وتكملة الإجراءات الأخرى التي تطلب منك حتى تتمكن من تحميل برنامج كيواي kwai.

بعد إتمام هذه الخطوات يمكنك الآن الاستمتاع والربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديوهات القصيرة أو من خلال إنشاء قناة عبر البرنامج بالفعل.

في النهاية فإن تحميل تطبيق كيواي kwai من الأشياء التي قد تجلب لك المال بطريقة سهلة للغاية وبكل بساطة دون أن تغادر فراشك، حيث يمكنك من خلاله تحقيق الكثير من المكاسب المادية بسهولة كل ماعليك فقط هو مشاهدة الفيديوهات القصيرة المتوفرة عليه أو إنشاء فيديوهات خاصة بك، وتحقيق أرباح ومتعة لا نهاية لها.

تحميل برنامج كواي رابط مباشر 2022


تحميل تطبيق كواي للأندرويد

اضغط هنا

تحميل تطبيق كواي للايفون

أضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !