تحميل برنامج فيرفوكس للكمبيوتر والايفون والاندرويد 2022

0

Mozilla Firefox تحميل متصفح فيرفوكس الاصدار الاخير 2021 رابط مباشر، هو متصفح ويب شائع متاح على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية. يعود رمز DNA الخاص به إلى فجر شبكة الويب العالمية وقد شكل شركات برمجيات وبرامج أخرى ، بما في ذلك The Tor Project ( Windows ، Android ، Mac ) ، متصفح Opera ( Windows ، Android Mac ) Adobe Acrobat ( Windows ، Android ، Mac و iOS ) Oracle و Logitech. الان قم بتحميل اسرع متصفح فى عام 2021، متصفح فيرفوكس للكمبيوتر.

تحميل برنامج فيرفوكس للكمبيوتر والايفون والاندرويد 2022

مميزات تحميل متصفح فيرفوكس احدث نسخة 2022

دفق فيديو صديق للبطارية: اختبرنا دفق الفيديو على كل من Firefox و Chrome. بينما يوفر Chrome عادةً تمريرًا أكثر سلاسة للصفحة ، تقدم Firefox بشكل مفاجئ عندما يتعلق الأمر باستهلاك طاقة وحدة المعالجة المركزية مع مقاطع الفيديو عالية الدقة على YouTube ، وهو أحد أكثر أنشطة التصفح شيوعًا. إن استهلاك الطاقة هذا له تأثير مباشر على المدة التي تدوم فيها البطارية ، وعلى احتمالية تشغيل مروحة الكمبيوتر المحمول بشكل صاخب للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باردًا.

قراءة سهلة بفضل التمرير السلس للنص: في صفحة ويب مليئة بالنصوص ، يقوم Firefox بعمل أفضل من Google Chrome ( Windows و Mac و Android و iOS ) في جعل مقياس التمرير العمودي لإعدادات الماوس في Windows. على الرغم من أن سرعة التمرير الافتراضية بطيئة نسبيًا ، إلا أن Firefox لديه الكثير من الخطوات بين "غير كافٍ" و "الكثير جدًا". تميل صفحات الويب المليئة بالنصوص أيضًا إلى الانزلاق لأعلى ولأسفل بشكل أكثر سلاسة استجابةً لحركات عجلة الماوس ، مما يسهل على عينك تتبع مكانك على الصفحة. ومع ذلك ، لا يزال Chrome يقوم بالتمرير بسلاسة أكبر على الصفحات ذات الوسائط الثقيلة.


تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر والايفون والاندرويد 2022

تنقل واجهة قابل للتخصيص بدرجة عالية: قدمت موزيلا فايرفوكس إصلاحًا شاملاً لواجهة المستخدم في نوفمبر 2013 لم يتم بشكل جيد. من بين أشياء أخرى ، تم استبدال تصميم القائمة القياسي بزر "هامبرغر" الذي فتح للكشف عن عدد من الرموز. على الجانب المشرق ، يمنح Mozilla المطورين وصولاً عميقًا إلى تعديل سلوك Firefox ، وقد قدم أحدهم سريعًا Classic Theme Restorer ، والذي انتهى بمنح Firefox الواجهة الأكثر قابلية للتخصيص للمستخدم من أي متصفح في السوق ، حتى بعد ثلاث سنوات. مع Classic Theme Restorer ، لا يجب أن يبدو زر الإشارات المرجعية (بشكل محير) مثل الحافظة ؛ يمكنك معرفة محرك البحث المخصص الذي قمت بتحميله في لمحة ؛ ويمكنك المزج بحرية بين عناصر التصميم من واجهة المستخدم "الكلاسيكية" والإصلاح الشامل.

عيوب تحميل فيرفوكس 2022

أداء مخيب على صفحات الويب المليئة بالوسائط: أصبحت مقاطع الفيديو المضمنة والصور المتحركة والصور الثابتة الكبيرة وسيلة شائعة جدًا للمعلنين ومنشئي المحتوى للوصول إلى جماهيرهم. لكن بيئة الوسائط الغنية هذه تؤثر سلباً على متصفح الويب الذي لا يمكنه تحميل كل هذه البيانات بسلاسة. يشعر Chrome بأنه مستعد لهذا التطور ، في حين أن Firefox يتطلب حاجبًا للإعلانات لمنع التمرير الكثيف وتأخير تحميل الأقسام المختلفة على الصفحة. (يكون أداء Firefox على Android أفضل بكثير في هذا القسم.) بشكل أساسي ، يشعر Chrome بأنه مُحسَّن للعناصر المرئية ، بينما يشعر Firefox بأنه مُحسَّن للقراءة.

التزمت Mozilla أخيرًا باستبدال محرك عرض صفحات Gecko بمحرك جديد يسمى Quantum ، لكن الشركة لا تتوقع إتاحته حتى نهاية عام 2017.

تتطلب المزامنة إدارة حساب آخر: باستخدام Google Chrome ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك (الذي لديك بالفعل إذا كنت تستخدم Gmail أو اشتركت في قنوات YouTube) ، وسيسحب الإشارات المرجعية والوظائف الإضافية والسمات من أي جهاز آخر استخدمت فيه متصفح Chrome مع حساب Google هذا. باستخدام Firefox ، تحتاج إلى إنشاء حساب Firefox منفصل ، والذي لن تستخدمه في أي مكان آخر. لحسن الحظ ، تعمل شاشة تسجيل الدخول بشكل جيد مع مديري كلمات المرور مثل LastPass ( سطح مكتب Chrome ، سطح مكتب Firefox ، iOS ، Android ).
الحد الأدنى

على الرغم من أنه يحتاج إلى بعض الإعداد الأولي ليعمل بسلاسة ، إلا أن Firefox يعد متصفحًا قويًا وجديرًا بالثقة.


تنزيل متصفح 2022 UC Browser

ما الجديد في الإصدار الاخير من متصفح فيرفوكس 85.0.2

يحميك موزيلا فايرفوكس الآن من ملفات تعريف الارتباط الفائقة ، وهي نوع من أجهزة التتبع التي يمكن أن تظل مخفية في متصفحك وتتبعك عبر الإنترنت ، حتى بعد مسح ملفات تعريف الارتباط. من خلال عزل ملفات تعريف الارتباط الفائقة ، يمنعها Firefox من تتبع تصفح الويب الخاص بك من موقع إلى آخر.

أصبح حفظ الإشارات المرجعية والوصول إليها أسهل من أي وقت مضى. يتذكر Firefox الآن موقعك المفضل للإشارات المحفوظة ، ويعرض شريط أدوات الإشارات المرجعية افتراضيًا في علامات التبويب الجديدة ، ويمنحك وصولاً سهلاً إلى جميع إشاراتك المرجعية عبر مجلد شريط الأدوات.
يتيح لك مدير كلمات المرور الآن إزالة جميع عمليات تسجيل الدخول المحفوظة بنقرة واحدة ، بدلاً من الاضطرار إلى حذف كل تسجيل دخول على حدة.
لم يعد Firefox يدعم Adobe Flash. لا يوجد إعداد متاح لإعادة تمكين دعم Flash.


تحميل متصفح فيرفوكس رابط مباشر احدث نسخة 2022


تحميل متصفح فيرفوكس للكمبيوتر

إضغط هنا

تحميل متصفح فيرفوكس للاندرويد

إضغط هنا

تحميل متصفح فيرفوكس للايفون

أضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !