تحميل برنامج diskdigger استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف احدث إصدار 2021 رابط مباشر

0

الكثير من الأشخاص يبحثون عن تحميل برنامج diskdigger استرجاع الصور المحذوفة 2021 رابط مباشر ميديا فاير، وذلك لأن الكثير منا يقوم بحذف بعض الصور عن طريق الخطأ، وكما نعرض كم تحمل هذه الصور ذكري لدينا، ويكون حذفها بالخطأ أمر محزن للكثير منهم، لذلك يلجأون لأحدى التطبيقات التي تمكنهم من استرجاعها بكل سهولة ويسر، وسنعرض لكم من خلال موقعنا أهم وأفضل التطبيقات التي تستطيعون من خلالها استرجاع ما قمت بحذفه من صور، مع شرح طرق استرجاعها بالتفصيل.

تحميل برنامج diskdigger استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف احدث إصدار 2021 رابط مباشر

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

نستعرض معا من خلال هذه المقالة طرق وكيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بكل سهولة، ويتم ذلك من خلال استخدام أحد التطبيقات المخصصة لذلك، ولكن قبل استخدامها لاسترجاع الصور لابد من توافر شرط يمكنك من استرجاعها، مع الحرص الشديد حتى تتمكن بسهولة من استعادة ملفاتك المحذوفة، وسنتعرف عليه كما يلي:

  • لابد من التأكد من عدم تحميل أي من الصور أو الملفات عقب حذفك للصور التي تود استرجاعها، وذلك لأنه في حالة تحميل أي ملفات أخري بعد الحذف لا تتمكن من استرجاع الصور المحذوفة بأي من الطرق.
  • وفي هذه الحالة وعند مسح أي ملفات أو صور على جهازك عن طريق الخطأ، عليك عدم تحميل أي ملفات أخرى حتى يتم استرجاع المحذوف أولا. 
تحميل برنامج diskdigger استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف احدث إصدار 2021 رابط مباشر

طرق استرجاع الصور المحذوفة

هناك الكثير من الطرق التي يتم من خلالها استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف، والتى يتم من خلالها استرجاع الصور بسهولة ومنها ما يلي:
طرق تحتاج إلى تحميل تطبيق معين على الهاتف
طرق تحتاج إلى كمبيوتر
طرق تحتاج لا تحتاج لكمبيوتر أو تحميل تطبيقات
كانت هذه الطرق المعروفة عند استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف، والتي سنعرضها لكم بالتفصيل كالآتي:
الطرق التي تحتاج لكمبيوتر لابد من استخدام بعض البرامج عند استرجاع الصور والملفات المحذوفة، مثل برنامج EaseUS، والتي يقوم باسترجاع الملفات التي تم حذفها من بطاقة الذاكرة بكل سهولة.
أما الطرق التي تحتاج لروت يتم من خلالها استخدام أحد التطبيقات بشكل مباشر دون الحاجة لاستخدام الكمبيوتر، ومن أفضل هذه التطبيقات diskdigger، والتي سنقوم بشرح استخدامه لكم بالتفصيل فيما يلي. 


برنامج استرجاع الصور المحذوفة Recuva للكمبيوتر والأندرويد 2021 رابط مباشر ميديا فاير

شرح استخدام تطبيق diskdigger

نشرح لك الآن طريقة استخدام تطبيق diskdigger بالخطوات بكل سهولة، وذلك حتى تتمكن من استعادة الصور المحذوفة من الهاتف، والتي قمت بحذفها عن طريق الخطأ، ولكن من المهم ألا ننسى ضرورة عدم تحميل أي ملفات جديدة عقب حذف الصور، وإليكم خطوات استخدام التطبيق كالآتي:

  1. قم أولا بالضغط على مسح الصور، وسيقوم البرنامج بالبحث بشكل تلقائي عن الصور التي تم حذفها.
  2. بعد ذلك قم بتحديد الصور التي تود استرجاعها على جهازك مرة أخرى، وستجد أعلى صفحة التطبيق ثلاث نقاط، اختر منها استرجاع الملفات التي قمت بتحديدها.
  3. بعد الانتهاء من تلك الخطوات سيقوم البرنامج بكل سهولة بحفظ تلك الملفات التي قمت بتحديدها على هاتفك مرة أخرى.


تحميل برنامج diskdigger استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف احدث إصدار 2021 رابط مباشر

تحميل تطبيق diskdigger رابط مباشر 2021


يمكنك الآن من خلال موقعنا تحميل تطبيق diskdigger للاندرويد  والايفون برابط مباشر، وإليكم روابط التنزيل:

رابط تحميل تطبيق diskdigger رابط  مباشر للأندرويد


 اضغط هنا

رابط تحميل تطبيق diskdigger رابط  مباشر للايفون


 اضغط هنا


في نهاية حديثنا معكم نكون قد عرضنا لكم أفضل طرق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بكل سهولة، من خلال أهم التطبيقات التي تستخدم للهواتف، مع شرح وافي لطريقة استخدام التطبيق، ومن الآن سيمكنك استرجاع كل ما تم حذفه من جهازك عن طريق الخطأ بكل سهولة ويسر دون الحاجة للذهاب لمراكز الصيانة للتمكن من ذلك.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !