تحميل لعبة جاتا GTA CHINATOWN WARS للاندرويد أحدث إصدار رابط مباشر لعبة حرامي العربيات الرهيبة

0
 تحميل لعبة جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز،  تعد هذه اللعبة من الألعاب المنتشرة بطريقة كبيرة في أنحاء العالم، وتعتبر أيضاً من الألعاب المغامرات والاكشن والقيام بسرقة السيارات التي تريدها، وهي من إنشاء شركة Rocket Games ، وبعد نجاح كبير من سلسلة العاب جاتا الخاصة بالكمبيوتر، صممت الشركة الحديثة بإصدار نسخة للمحمول الذكي لكل لعبة بمتنوع أنظمة التشغيل، وفي هذا المقال نقدم لكم العديد من المعلومات عن هذه اللعبة.

تحميل لعبة جاتا GTA CHINATOWN WARS للاندرويد أحدث إصدار رابط مباشر لعبة حرامي العربيات الرهيبة

تحميل لعبة جاتا GTA CHINATOWN WARS للاندرويد أحدث إصدار رابط مباشر لعبة حرامي العربيات الرهيبة

 

تحميل لعبة جاتا GTA CHINATOWN WARS

عند تحميل هذا الإصدار لم تجد فيه أخطاء بسبب انها تم إصلاحها والقضاء على كل الثغرات، وشوف تلاحظ أن اللعبة تعمل بطريقة صحيحة وممتازة على الجهاز الخاص بك سواء كان أجهزة لوحية أو جهاز المحمول الذكي، ولا تؤثر هذه اللعبة على الجهاز بشكل سلبي وبالإضافة إلى ذلك تكون آمنا للغاية، ويتم تشغيلها بأقل الإمكانيات، يمكنك لأن تحميل هذه اللعبة وقم بتقمص بشخصية البطل في هذه النسخة وهو Huang، بعد ذلك ابحث عن السيف الأثري وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب المشهورة والتي يلعبها الكثير من الناس سواء كانوا كبار أو صغار السن ويمكنك تحميلها على الكمبيوتر وأيضاً المحول الذكي.

تحميل لعبة جاتا GTA CHINATOWN WARS للاندرويد أحدث إصدار رابط مباشر لعبة حرامي العربيات الرهيبة

قصة لعبة جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز

تتكون هذه اللعبة من أفراد عصابة وأيضاً العديد من الشرطة في جميع الشوارع وقد يحدث الكثير من المغامرات وأيضاً الملحمية في شوارع المدينة، ولا يتنوع الحال كثيراً وفي هذا الاصدار من اللعبة حدوث مواقف في الشوارع بمدينة امريكا وتك انت فيها البطل الذي يدعي هيونج لي، ويكون لديه مهمة وهي تسليم السيف القديم إلى عمه بعد مقتل والده، حتى تحصل العائلة بالسيطرة على العصابات الثالوث.

ويكون هذا البطل من أسرة غنية وثرية للغاية، وعند تكلفه بتسليم السيف لعمه، لكن يحدث الكثير من الواقف وأيضاً المشاكل الذي يواجه يتعرض للسرقة من عصابة، بعد ذلك عند استكشاف السرقة السيف قام هونج بالانتقام واسترجاع حق الأسرة وأيضاً السيف.

تحميل لعبة جاتا سان اندريس حرامي العربيات

 

مميزات لعبة جاتا تشايناتاون ورز

يوجد الكثير من المميزات عن هذه اللعبة وبالتالي:

  1. الدقة والجودة العالية في هذه اللعبة.
  2. عند تحميل هذه اللعبة سوف تسير على قصة محددة، وأيضاً القواعد المنصوص عليها من خلال استكمال جميع المهمات واحدة تلو الأخرى، وتعد من الألعاب التي وف تعشقها بطريقة كبيرة على الجهاز الخاص بك سواء كان اندرويد أو كمبيوتر.
  3. تتوافر تحميلها على جميع أجهزة الأندرويد ومن أمثلتها الهواتف وبالتحديد شاشات الاندرويد.
  4. يوجد بها الكثير من الرسومات المتحركة والروعة تماماً، ويتم تحسين حيمع التأثيرات وأيضاً الإضاءة الأخري بهذه اللعبة.
  5. من الممكن نقلها على أجهزة البلوتوث المتوافرة للعب بالالعاب على جهاز الاندرويد.

تشاينا تاون ورز GTA: Chinatown Wars

من الممكن تحميل هذه اللعبة عن طريق متجر جوجل بلاي، والتي حصلت على التقيم ممتاز وحوالي 27 الف عملية تقييم، والاكثر بمقدار 4,5 من 5 نجوم، وأكثر أيضاً ميت الف عملية تحميل في متنوع الأجهزة الأندرويد أو الأجهزة الأخري، وتتميز بصغر حجمها ولا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، وتشمل الكثير من العنف والاكشن بداخل هذه اللعبة، لذلك يوجد الكثير من الناس يحبون لعبة جاتا .

  تحميل لعبة GTA : CHINATOWN WARS  للاندريود

اضغط هنا

 

  تحميل لعبة GTA : CHINATOWN WARS  للأيفون

في ختام هذا المقال تحدثنا عن تحميل لعبة جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز، قصة لعبة جراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز، مميزات لعبة جاتا تشايناتاون ورز، تشايناتاون ورز GTA: Chinatown Wars، ونتمني أن نكون تحدثنا عن كل شئ يتعلق بهذا الشأن وأن ينال اعجابكم.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !