تحميل UC Browser أسرع متصفح لعام 2022

0
UC Browser هو متصفح ويب مجاني لأجهزة Android مع وظائف Fast Download ، وحفظ البيانات ، Ad-Block ، ويساعدك على الوصول إلى معلومات الموسيقى والفيديو بتجربة سلسة. ميزة الكريكيت المخصصة متاحة على UC Browser. يمكنك زيارة العديد من مواقع الكريكيت لدعم فريقك ، ومشاهدة البث المباشر للكريكيت ، والتحقق من نتائج المباريات على متصفح UC. يمكنك أيضًا التحقق من حالة القطار وحجز تذاكر القطار وتوافر المقاعد واستعلام القطار الآخر على متصفح UC

تحميل UC Browser أسرع متصفح لعام 2022

تنزيل UC Browser

UC Browser النسخة القديمة والتى تعتبر من أكثر النسخ بحثاُ وطلباُ وبوجه عام يعتبر متصفح أحد أكثر متصفحات الويب تنزيلًا في متجر Google Play ، يشتمل متصفح UC المجاني لنظام Android على أدوات حفظ البيانات ومشاهدة الفيديو بالإضافة إلى تحديثات وأخبار لعبة الكريكيت الحية.


تحميل متصفح فيرفوكس 2022 احدث إصدار رابط مباشر

مميزات تحميل متصفح يوسي عربي للكمبيوتر

العودة إلى الوقت الذي كان فيه محرك البحث أيضًا صفحة رئيسية: يقدم المتصفح ثروة من التخصيصات التي تتيح لك إعداد المتصفح لعرض معلومات مفيدة ، من نتائج الكريكيت الحية والأخبار إلى برجك اليومي.

التركيز على الفيديو: يصنف المتصفح الفيديو لمساعدتك على تصفح المقاطع بسهولة ويسمح لك حتى بإخراج مشغل الفيديو حتى تتمكن من الاستمرار في التصفح أثناء تشغيل الفيديو.


عيوب تنزيل UC Browser


قد لا يحمي بياناتك وخصوصيتك: أبلغت العديد من شركات الأمان والجامعات أن متصفح UC قد يسرب بياناتك وينتهك خصوصيتك. حددت إحدى مجموعات الأمان ، على وجه الخصوص "سلسلة من مشكلات الأمان والخصوصية الرئيسية في إصدارات اللغة الإنجليزية واللغة الصينية من إصدار Android من متصفح UC."

قالت الشركة إن Google سحبت المتصفح من متجر Play الخاص بها في خريف عام 2017 لعدم توافقها مع سياساتها . تمت استعادة متصفح الويب إلى المتجر في وقت لاحق من العام.

الكثير من الإعلانات: هناك شكوى متكررة في مراجعات Google Play للمتصفح وهي أن التطبيق مليء بالإعلانات.
الحد الأدنى


تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر والايفون والاندرويد 2022 

يريد متصفح UC المجاني لنظام Android أن يكون أكثر من مجرد متصفح ويب ، ويتطلع إلى أن يكون محطة واحدة للأخبار التي تهتم بها - من نتائج الكريكيت إلى الطقس المحلي. لاحظ أن المتصفح قد لا يقوم بأفضل عمل لحماية خصوصيتك وبياناتك.

المواصفات الكاملة

تنزيل متصفح يوسي بروسر للاندرويد UC Browser For


الخصائص الرئيسية

ترقية تجربة تصفح الويب

وضع النافذة الصغيرة

تحميل سريع

ميزة بطاقة الكريكيت

حفظ البيانات

كتلة إعلانية

فيديو لجميع الأذواق

وضع Facebook

الوضع الليلي

ترقية تجربة تصفح الويب

يستخدم الإصدار الأحدث محرك U4 الفريد الذي تم تطويره ذاتيًا والذي يؤدي إلى تحسين بنسبة 20٪ في اتصال الويب والدعم القياسي وتجربة مشاهدة الفيديو وأمن المعلومات الشخصية والاستقرار وإدارة التخزين مقارنةً بإصدارنا الأخير.

وضع النافذة الصغيرة

يتيح وضع النافذة الصغيرة لدينا إمكانية تحريك نافذة الفيديو بعيدًا عن صفحة الويب ، وتعليقها على أعلى الشاشة ، بينما تتوقع الدردشة مع الأصدقاء أو التسوق عبر الإنترنت أو المشاركة في أنشطة أخرى دون مقاطعة مشاهدة الفيديو.

تنزيلات سريعة

تعمل خوادمنا على زيادة سرعة التنزيلات واستقرارها. في حالة حدوث أي انقطاع أو انقطاع ، يمكن لمتصفح UC متابعة التنزيل من نقطة التوقف. من خلال تسريع عملية التنزيل ، فإنه يوفر لك الوقت للملفات القابلة للتنزيل.

ميزة بطاقة الكريكيت

يضيف متصفح UC ميزة الكريكيت الخاصة لمحبي لعبة الكريكيت. يمكن البحث بسهولة عن أحدث مباريات الكريكيت الحية والنتائج والمعلومات ذات الصلة.

حفظ البيانات

يقوم متصفح UC بضغط البيانات ، ويسرع التنقل ويساعدك على توفير الكثير من حركة البيانات على شبكة الجوّال. كلما قمت بالتصفح ، زادت البيانات التي يمكنك حفظها باستخدام متصفح UC.

كتلة إعلانية

تعمل وظيفة حظر الإعلانات على حظر أشكال مختلفة من الإعلانات التي تؤثر على تجربة التصفح لديك. يساعدك على زيارة صفحات الويب الخالية من الإعلانات على أجهزة Android الخاصة بك ، ولا مزيد من إعلانات البانر المنبثقة.

مقاطع فيديو لجميع الأذواق

يتيح لك متصفح UC مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. تصنف القائمة مقاطع الفيديو بأذواق مختلفة: الفكاهة أو المقاطع أو الفتيات أو الرسوم المتحركة أو المقطورات أو حتى أفلام الحرب.

وضع Facebook

تعمل هذه الميزة الفريدة على تسريع Facebook بغض النظر عن حالة الشبكة الخاصة بك. يجد UC Browser دائمًا طريقة لزيادة سرعة الشبكة.

الوضع الليلي

قم بالتبديل إلى الوضع الليلي على متصفح UC لقراءة أكثر راحة في الليل.


تنزيل متصفح يوسي بروسر 2021 UC Browser For

 لتحميل التطبيق 

إضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !