تحميل لعبة جنرال Generals Zero Hour للكمبيوتر رابط مباشر

0

لعبة جنرال هي اختيارك الأمثل على الإطلاق، لا مجال للتراجع عن أهدافك طالما أنت الجنرال، تعد هذه اللعبة من الألعاب الإستراتيجية المثيرة التي يفضلها الكثير من الكبار والصغار؛ حيث تقدم لهم أوقات ممتعة عبر خطواتها القتالية المثيرة، هذا وتتغير أحداث هذه اللعبة في كل مرة تلعب فيها فلن تشعر بالملل من استكمال مستوياتها، كن شجاع فأنت القائد والمسيطر على أرض القتال، قم بتنزيل هذه اللعبة المميزة من خلال موقعنا وابدأ في مقاتلة الأعداء.

تحميل لعبة جنرال Generals Zero Hour للكمبيوتر رابط مباشر

تعد هذه اللعبة من مغامرات الأكشن الشهيرة تجد بها العديد من التحديات والحروب والمنافسة بين ثلاث جيوش عملاق وهي:

  1.  جيش أمريكا.
  2.  وجيش الصين.
  3.  وجيش التحرير العالمي.

 يعمل كل جيش منهم بكل قوته ليكون هو الفائز، فتكون أنت البطل الذي يخطط للمعارك وتختار الأسلحة التي ترغب بها من مجموعة الأسلحة المتنوعة الموجودة في اللعبة، فأنت ستُعد جيشًا كاملًا متكاملًا ينفذ الأوامر التي تمليها عليه لحماية بلدك من طلقات العدو التي تريد أن تقضي عليك وعلى بلدك.

 

اللعبة تجمع بين الأكشن و الحرب والتفكير الإستراتيجي، فيمكنك عقد اتفاقيات وعقد تحالف مع الدول والقوى المجاورة حتى تتغلب على العدو وتهزمه شر هزيمة وتحقق النصر، فالعدو ينتظر أن يجد أي ثغرة ليقضي عليك ويهزمك شر هزيمة، لذا فعليك وضع خطة فعالة تسيطر بها على الأحداث.

شرح مستويات لعبة الجنرال الشهيرة

  • تعد هي اللعبة الأفضل على الإطلاق؛ حيث أنها مأخوذة من قصة وأحداث واقعية حقيقية وهي أحداث تاريخية ومن حرب حقيقية تمت على أرض الواقع فمصمم اللعبة أخذ الأحداث من الواقع وحولها للعبة يستمتع بها كل من يستخدمها.
  • يبدأ اللاعب ببناء محطات طاقة كهربائية مصانع حربية وطائرات ونحوه، وأثناء اللعب والالتحام مع العدو يتم ترقية اللاعب إلى رتبة جنرال ذو نجمة واحدة ومن ثم ثلاث نجوم ومن ثم خمس نجوم وكل ترقية تعني ميزات اضافية مساعدة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المستويات والمراحل التي يجب عليك أن تجتازها وبالتأكيد تزداد صعوبة اللعبة كلما تقدمت بمستويات اللعبة وتزداد إثارة اللعبة وتشويقها بالأخص أنك أنت القائد العسكري في اللعبة، عند تجاوز عدد معين من مستويات اللعبة وأصبح برصيدك في اللعبة عدد كبير من النقاط هذا يمنحك لقب اللعبة وهو لقب الجنرال.

مميزات تحميل لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر رابط مباشر

كل ما عليك هو تنزيل تلك اللعبة المميزة والحصول على أبرز مميزاتها المذهلة التي تستطيع الاستفاظة بها بأي وقت، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  1. يسهُل تحميلها وتثبيتها، وكذلك سهلة التعامل أثناء اللعب من خلالها.
  2. لعبة مجانية تمامًا لا تحتاج لدفع أي رسوم أو مبالغ مالية لتحميلها.
  3. المؤثرات الصوتية والموسيقى المرفقة باللعبة تجعلك تعيش أجواء الحرب في اللعبة وأجواء التحدي والمنافسة.
  4. متوفرة بكافة اللغات.
  5. يمكنك اللعب مع أشخاص آخرين والاستمتاع بمنافسة حقيقية.

خطوات تحميل لعبة الجنرال

يمكنك الحصول على أشهر الألعاب وأكثرهم تميزًا فقط من خلال موقعنا المتميز؛ حيث يمكنك الآن تنزيل هذه اللعبة المميزة من خلال الرابط الخاص بها، ثم اتباع التعليمات التالية:

  1. الضغط على رابط اللعبة، ثم اختيار أيقونة تثبيت.
  2. يمكنك بعد ذلك الانتظار لأقل من دقيقة حتى يتم انتهاء التنزيل.
  3. قم بتثبيت اللعبة على جهازك والاستمتاع بها.

تحميل لعبة الجنرال

اضغط هنا

إلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث حول لعبة الجنرال وأهم مميزاتها، كما ذكرنا شرح أهم مستويات اللعبة وكيفية الاستمرار بها لتحقيق الفوز، وكذلك أبرز المعلومات الخاصة باللعبة وخكوات تحقيق النصر، هذا ونتمنى لكم وقت ممتع وزيارة شيقة لموقعنا المتميز.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !