تحميل برنامج rar password recovery أخر إصدار 2022

0

تحميل برنامج rar password recovery واحد من أكثر البرامج الناجحة في عمليات كسر كلمات السر وذلك في حال قمت بتحميل أي ملف يحتوي على كلمة سر تمنعك من القدرة على الولوج إليه أو في حال كنت قد قمت بوضع كلمة سر بنفسك ومر وقتًا طويل وودت أن تحاول كذلك الدخول إلى ملف ولكنك نسيت كلمة السر، فإن برنامج سوف يقوم بإعادتها إليك بسرعة وبدون أن تقلق من فقدانك لذلك الملف فإنك سوف تتمكن من استعادتها بسهولة وبدون أي مشاكل.

نبذة عن برنامج rar password recovery

إن برنامج rar password recovery يعرف بأنه البرنامج الذي يقوم بعمل إزالة لكلمة المرور التي تتواجد في الملفات المضغوطة، وهو يعد من أحدث البرامج التي تقوم بإزالة كلمة المرور سواء من wirar أو من RAR حيث تقوم بتكسير كلمة المرور تلك، وهو ما يجعل منه برنامج يسهل التعامل معه من خلال الكمبيوتر، وهو يعد من أحد البرامج المفيدة، فمثلًا إذا نسيت كلمة المرور التي قد قمت بإدخالها عند إنشاء الملف rar، فإنك من خلال هذا البرنامج سوف تقوم باستعادتها، مع العلم أنك لا تحتاج للقيام بعمل تشفير او عمل تكوين، فقط كل ما عليك فعله هو استخدام الأداة وفتح الملف الذي تريد استعادة كلمة السر فيه.

من الممكن في بعض الأوقات أن تقوم بتحميل ملفات تتطلب منك طريقة لكي تفك منها كلمة السر التي تتواجد عليها ومن الممكن أن تحتاج لدفع مبلغ كبير من المال حتى تتمكن من عمل إلغاء لتأمينه وهو الأمر الذي سوف يدفع بك إلى الذهاب لبرنامج rar password recovery من أجل ضمان إلغاء ذلك التأمين بسهولة ودون دفع أية أموال.

برامج rar password recovery

حيث أنك في حال قمت بعمل بحث عن البرنامج فإنك قد لا تتمكن من إيجاد ذلك البرنامج أو قد تجده ولكنه سيكون نسخة مزيفة ومغلقة  لهذا يجب ألا تبحث عن تلك النسخة في اي مكان، حيث اننا سوف نوفر لك رابط التحميل المباشر.

مميزات برنامج rar password recovery

تتعدد الوسائل الهجومية التي يقوم برنامج rar password recovery بتقديمها من أجل إمكانية حذف أو إزالة كلمة المرور من الملفات، فهو يمكن أن يقوم بعمل:

-         يتيح إمكانية البحث عن أي ملفات مشفرة أو يقوم بالعمل على إلغاء التأمين عليها.

-         يقدم البرنامج لمستخدميه إمكانية توفير الوقت المستخدم لعمل كسر كلمة السر.

-         يوجد نوع من أنواع الهجوم في برنامج rar والذي قد يعرف باسم هجوم القوة الغاشمة، والذي يتم من خلاله المحاولة بكل الطرق المتاحة من أجل التمكن من أن يحصل على كلمة المرور المنسية.

-         يوجد هجوم آخر كذلك في البرنامج وهو الهجوم الآخر والذي يعد متواجدًا ضمنًا في البرنامج ويسمى بقاموس الهجوم وهو قاموس يتم استخدامه من أجل أن يتعرف على كافة الكلمات المستخدمة ككلمة سر، ولكن تلك القوة قد تستغرق وقتًا أكثر بقليل من الوقت المستغرق في عملية القوة الغاشمة.

-         ولكي تتمكن من النجاح في عملية الحصول على أي كلمة سر في أي ملف مضغوط فما عليك تحميل برنامج rar password recovery وسوف يتيح لك البرنامج إمكانية التخلص من أي كلمة سر تواجهك.

 

عملية winrar الخاصة بتكسير أي كلمة سر تواجهك بشكل كامل

حيث أن عملية تكسير كلمة السر تتم من خلال بعض العمليات المختلفة التابعة للعملية winrar في برنامج rar password recovery، وتتم تلك العملية من خلال:

-         القدرة على فك شفرات أي كلمة سر قد يواجهها البرنامج أو تلك التي يتم إنشاؤها من أي برنامج، فسوف يتمكن البرنامج من فكها.

-         يتيح لك أكثر الطرق السريعة التي تضمن إمكانية فتح ملف rar في أسرع وقت.

-         إن البرنامج يعد معتمدًا لعملية تسريع وحدة المعالجة الخاصة بالرسومات GPU، بالإضافة إلى وحدة المعالجة المركزية CPU وذلك من أجل إمكانية ضمان زيادة السرعة.

-         يتيح البرنامج 3 أنواع مختلفة من الهجمات الخاصة بكلمة المرور المتاحة.

-         بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تعمل على حفظ التقدم الخاص بك في أي وقت ومن ثم متابعته في أي وقت تريده.

تحميل برنامج rar password recovery

حيث أنه بإمكانك أن تقوم بعمل تحميل للبرنامج من جوجل، ولكي يسهل عليك تحميلك يمكنك 

 

 أضغط هنا


وختامًا لحديثنا اليوم، فإن برنامج rar password recovery يعد من أكثر البرامج المميزة في عالم الملفات المضغوطة وذلك لأنك تستطيع من خلاله كسر أي كلمة سر لم تتح لك فرصة الدخول إلى ملف مضغوط، فإن برنامج rar password recovery سوف يقدم لك أسهل فرصة لكي تتمكن من القيام بذلك بدون أي مشكلة.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !