تحميل تطبيق تلكرام: Telegram apk للاندرويد والايفون 2021 رابط مباشر

0

تطبيق تلكرام برنامج يستخدم للدردشة، كما يعد هذا التطبيق أمن ومضمون للغاية مقارنة ببعض التطبيقات الأخري المستخدمة في التواصل الاجتماعي، ويتم من خلال التطبيق إرسال كلا من الصور والفيديوهات ومختلف الملفات بكل سهولة ويسر، وأكثر ما يميز تطبيق التليجرام بأنه يعمل من خلال نظام أمن للحماية والخصوصية، وهذا ما جعل هذا التطبيق من أكثر التطبيقات التي لاقت شهرة واسعة، ولذلك سنتحدث اليوم من خلال موقعنا كل ما يخص تطبيق التليجرام من المميزات التي جعلت منه أكثر التطبيقات استخداما في الفترة الأخيرة.

تطبيق تلكرام apk للأندرويد

يرجع إطلاق تطبيق التيلجرام لعام 2013، وتم إطلاقه علي يد كلا من نيكولاي وبافيل دروف، ونجاح نجاح كبير تلك الأخوين في إطلاقه وجعلوه كمنظومة مستقلة، وكان مقرها الأصلي مدينة برلين.

قام الأخوين بالتعاون معا، حيث أحدهما قام بوضع بروتوكول للتطبيق، والأخر قام بالدعم المالي، وقام بتنفيذ الهيكل الرئيسي لهذا المشروع، كما أن تطبيق التليجرام مثله مثل الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب.

مميزات تطبيق التيلجرام

هناك الكثير من المميزات التي جذبت قاعدة كبيرة من الأشخاص حول العديد من الدول في العالم، كما أن تلك المميزات جعلت هذا التطبيق انتشر في وقت قياسي، وحاضر على عدد مرات تحميل كبيرة تتزايد بشكل يومي ومن هذه المميزات ما يلي:

  1. حسابك في التليجرام ترتبط ارتباط وثيق برقم الهاتف، كما يتم التحقق من رمز التأكد الخاص بك على التطبيق عن طريق رسائل نصية من خلال رقم الهاتف التي قمت بإدخالها عبر التليجرام.
  2. يستطيع المستخدم فتح واستقبال الرسائل عبر العديد من الأجهزة، وتستطيع إزالة الأجهزة المفتوحة أما بشكل فردي أو الإزالة من جميع الأجهزة في وقت واحد.
  3. يستطيع المستخدم لتطبيق تلكرام تغيير رقم الهاتف الذي قمت بربطه على حسابك في التطبيق، وإذا قمت بتغييره ستنقل بشكل تلقائي جميع جهات الاتصال الخاصة بك لرقمك الجديد.
  4. تقوم بتسجيل الدخول عبر التطبيق، من خلال رسالة نصية يتم إرسالها لك مرة واحدة على رقم الهاتف التي قمت بعمل التطبيق به، كما أن هذه الطريقة لاقت اعتراضا من قبل بعض الدول، الأمر الذي جعل مصممي التطبيق من اللجوء لتفعيل خدمة المصادقة الثنائية بدلا من الأحادية، وتعتمد هذه الطريقة الحديثة لإنشاء كلمات مرور يسمح بها التطبيق عند طلب المستخدم لها.
  5. نجد أن الرسائل في تطبيق التليجرام تستطيع الوصول لها من خلال العديد من الأجهزة المتصلة لمستخدم التطبيق، هذا الأمر يمكن المستخدم من مشاركة الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية، والتي يصل حجمها ل 2 جيجا، كما أن المستخدم يتمكن من إرسال للمستخدمين بشكل فردي أو جماعي.
  6. تطبيق التيلجرام يسمح للمستخدم بإنشاء قناة على الشبكة، ويتحكم بها المشرف على القناة، كما يتمكن المشرف أيضا من تغيير صورة العرض،ويستطيع زوار هذه القناة من قراءة الرسائل، وكذلك يستطيعوا أيضا معرفة من العدد الذي قام بقراءة رسائل معينة على القناة، ومن خلال شريط البحث يستطيع المشتركين في القناة من الوصول للقناة من خلال مربع البحث على التطبيق.

تحميل تطبيق تلكرام لأجهزة الأندرويد والأيفون برابط مباشر 2021

 

تحميل التليجرام بسهولة لأجهزة الأندرويد APK

 

إضغط هنا

 

 

الآن يمكنك تحميل تطبيق التليجرام بسهولة لأجهزة الأيفون

 

إضغط هنا

 

في نهاية حديثنا اليوم نكون قد استعرضنا لكم كل ما يتعلق بتطبيق تلكرام من المميزات التي جذبت الكثير من المستخدمين لتحميل التطبيق، ونجد أن مرات التحميل تتزايد يوميا، كما عرضنا لكم أسهل طرق تحميل التطبيق من خلال موقعنا المتميز الذي يحرص دائما علي تقديم كل ما يخصك بشكل مفصل وواضح.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !