القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فيس بوك "ميتا" الجديد meta facebook

meta facebook إن فيس بوك من أكثر التطبيقات تطبيقات التوصل الإجتماعي تحميلاً، وهو من أكثر التطبيقات المستخدمة من قبل الملايين والتي قد يقوم بها أغلبنا في حالة رغبته في تجربة حياة أخرى مميزة وفريدة تتيح له فرصة الإنضمام إلى أكبر مجتمع يضم أفرادًا من كافة أنحاء العالم، كما أن تطبيق meta يضمن لك إمكانية التواصل مع أقرباءك أو أصدقاءك القدامى وذلك في حال لم تتواصل معهم منذ فترة، فإن تطبيق الفيس بوك سوف يضمن لك القيام بعمليات بحث عنهم حتى يقوم بجمعكم وتقريبكم من بعضكم مرة أخرى، وفي حديثنا اليوم سوف نتحدث بصورة تفصيلية عن تطبيق الفيس بوك.

تطبيق meta facebook

يعرف تطبيق meta facebook بأنه واحد من أكثر التطبيقات المتميزة والشهيرة ويرجع ذلك إلى أنه يمكن التعرف إلى أصدقاء من حول العالم، بالإضافة إلى أنه يمكن مشاركة أفضل اللحظات السعيدة سواء من خلال روايتها في خانة كتابة المنشورات وكذلك يمكن مشاركة الصور المختلفة التي تريد سواء كانت لحظة مميزة مع أصدقاءك أو مشاركة صورًا تجمعك مع عائلتك أو مع زملائك في العمل.

كما يمكنك أن تقوم بمشاركة أحداثك السعيدة أو الحزينة مع شركائك سواء من العمل أو زوجك أو زوجتك وأولادك وآباءك، فهو يعمل على جمع العالم الخارجي بأسره في داخل ذلك التطبيق الأزرق، مما تستطيع التعرف على أصدقاء جدد ومقابلتهم والتحدث معهم بكل الطرق المختلفة كما تريد.

 

تنزيل ماسنجر لايت

النسخ المتاحة من أجل فيس بوك تحميل

من الممكن الحصول على تطبيق ميتا بتحميله على كافة الأجهزة المختلفة، فهو متاح لـ:

-         أجهزة الأندرويد، حيث تتوفر نسخة كاملة من أجل أجهزة الأندرويد والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال القيام بتحميلها من متجر البلاي ستور، وتتعدد الأجهزة التي تدعم ذلك النظام مثل سامسونج أو شاومي أو هواوي وغيرها، كما أنه متوفر من أجل الأجهزة اللوحية الداعمة لنظام الأندرويد مثل التابلت.

-         أجهزة الآيفون، حيث أن التطبيق meta facebook متاح من أجل أجهزة الأيفون التي تعمل بنظام الـ ios التي تخص شركة آپل، ويعد ذلك النظام واحد من أكثر الأنظمة المعروفة حول العالم، كما أن البرنامج يتوفر لأجهزة أخرى تعمل بذلك النظام مثل الآيپاد أو إس والتي تعتبر أجهزة لوحية شبيهة بجهاز التابلت.

-         فيس بوك تحميل للكمبيوتر، وهي تلك الأجهزة التي تتنوع فيما بين أجهزة الكمبيوتر وكذلك أجهزة اللابتوب، وتلك التي تعمل بأنظمة المايكروسوفت أو ويندوز أو ماك، ويعد التطبيق داعم لتلك الأجهزة كذلك ويمكنه العمل عليها ومن الممكن تنزيل تلك النسخ المختلفة من خلال متاجرها والتي تختص بها سواء كانت مايكروسوفت أو آب ستور وغيرها.

 

الاقسام الموجودة على فيس بوك

حيث أن تطبيق فيس بوك يعد صفحات عديدة سواء كانت رسمية أو الصفحة الخاصة بك وغيرها، وتتنوع تلك الصفح فيما بين:

-         واجهة الفيس بوك الرئيسية، حيث أنه يلي عملية فيس بوك تحميل يمكنك أن تقوم بفتحه وعقب القيام بتسجيل حساب من خلاله، تستطيع مشاهدة خانة كتابة المنشورات او نشر الصور أو أي شيء تود نشره، وكذلك تستطيع إيجاد أيقونة المراسلة في الأعلى بجانبها خانة البحث التي تستطيع البحث من خلالها على كل الأشخاص الذين تود التواصل معهم، كما تحتوي تلك الصفحة على أقسام مختلفة مثل خانة القصص التي تستطيع نشر أي محتوى لك وسكنه سيظل متوافر لمدة ٢٤ ساعة، كما تستطيع التفاعل مع أي منشور او صورة تراها من خلال خانة التفاعلات في أقصى اليسار اسفل كل منشور أو صورة.

-         الصفحة الخاصة بك meta facebook، وهي التي تحتوي على صورك الخاصة أو منشوراتك التي تكتبها أو قائمة أصدقاءك، كما أنها تحتوي على بعض المعلومات الخاصة بك سواء الاسم أو دراستك أو مدينتك، بالإضافة إلى الأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم او غيرها من الصفحات التي تعجبك وتتابعها كذلك.

-         جزء الإشعارات، والتي توضح لك كافة التفاعلات المختلفة لأصدقاءك أو تفاعل مختلف الأشخاص مع نشاطك على الفيس بوك وغيرها.


 

وختامًا لحديث اليوم، فإننا نكون بذلك ذكرنا تفاصيل مختلفة خاصة بتطبيق فيس بوك وتحميله وما يحتويه من خصائص مميزة وفريدة تضمن لك تجربة فريدة قد لا تحصل عليها من أي تطبيق آخر للتواصل، بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي تستطيع أن تنالها من خلال تجربة تسجيل الدخول عليه وعيش التجربة الكاملة، ولقراءة المزيد عن تطبيق ميتا فيس بوك  يمكنكم الدخول على موقع  عرب بلاي

 

تحميل فيس بوك ميتا

     تحميل meta facebook رابط مباشر apk

 اضغط هنا

   تحميل meta facebook من متجر بلاي ستور

اضغط هنا

Reactions:

تعليقات

التنقل السريع