القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Rufus لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة رابط مباشر 2022

تحميل برنامج rufus download، عندما ترغب في تنزيل الويندوز على فلاشة بطريقة مجانية، فيمكنك أن تقوم بتحميل برنامج rufus بسبب وجود الكثير من الخصائص المتطورة وأيضاً والاحترافية وجميع الاختيارات التي يريدها حرق نظام التشغيل على فلاشة.

ولان اكتشفوا العديد من البرامج المتسببة في حرق الويندوز بطريقة منتشرا بين مستعملي الحواسيب الشخصية، في هذا المقال نقدم لكم العديد من المعلومات عن هذا البرنامج.

 

تحميل برنامج Rufus

تحميل برنامج Rufus Download مجاني

يوجد العديد من الأشياء التي تغيرت بين الماضي والحاضر، منذ عشر سنوات فاتت لم يتم توفير تنصيب هذا النظام ولكن يتم تشغيل عن طريق الأسطوانات الأساسية المدفوعة أو المرتبطة إلى الشركات الخاصة بأنظمة تشغيل الكمبيوتر.

ومن أمثلتها مايكروسوفت ويندوز صاحب القاعدة الجماهيرية المرتفعة بطريقة شاسعة، بعد الكثير من التطورات التكنولوجي الحديث واكتشاف التقنيات عمل جديدة قبل Rufus Windows 10، ولكن قد يمكنك تحميل هذا النظام من خلال اسطوانة CD/DVD.

وهذا عن طريق برنامج حرق الملفات الذي يسمي ايزو، وعندما يوجد القيود لا تعمل بشكل مباشر أو عملي فلا داعي لتحميله، ولكن من الواجب توفير الاسطوانة الجديدة مع كل عملية حرق، أو بمعنى آخر لا تصلح هذه الاسطوانة مرة أخرى بعد استعملها في الحرق، لذلك قاموا الشركات الحديثة اكتشاف عن خيار بديلاً أكثر سهولة.

بعد فترة تم إنشاء تنزيل برنامج Rufus مع الحلول الأخرى بالإضافة إلى ذلك  أصبح متوفر حرق الويندوز على الفلاشة بديل من الاسطوانات، وبالفعل يمكنك عمل هذا للكثير من المرات وغير معدودة بدون أن يصبح أي مشكلة الفلاشة أو حدوث تلف، وطريقة استعمالها سهلة جداً ولا تحتاج إلى خبرة عالية.

 

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا

  1. وعلى الرغم من ذلك بمدة الوقت الطويل التي تتمتع به البرامج لحرق الملفات، ولكن يوجد أغلب المستعملين لا يدركون الفائدة من هذه الأدوات وأيضاً البرامجيات، ويوجد الكثير من الناس يتساءلون ما معنى الحرق الملفات من مستخدمي الحاسوب الخاص بك وهذا السؤال منتشر بطريقة كبيرة جداً، والإجابة عن هذا السؤال يعني نسخ جميع الملفات المتواجدة على الاسطوانات الأساسية وإعادة النسخ من جديد بجانب الفلاشة، وكل هذا على يتوفر عند تحميل برنامج Rufus.
  2. يوجد الشركات الحديثة الخاصة بالتطبيقات في الأساس لا تمنح هذا الخيار بهدف البيع في التطبيقات، حتى تحصل على الربح، وبالإضافة إلى ذلك لا يمكن نقل او نسخ الملفات الاسطوانات، ولا يتمكن جهاز الكمبيوتر القدرة على التعامل مع الحزمة التثبيت.
 

مميزات تحميل برنامج Rufus USB Download

  1. يمكنك تنزيل هذا البرنامج مع كل الحواسيب الخاصة بك.جميع الاصدارات المتوافقة مع الأنظمة الخاصة بمايكروسوفت.
  2. السهولة في الاستعمال بطريقة بسيطة جداً.
  3. اظهار جميع التعليمات وأيضاً والإرشادات حول كيفية استعمال.
  4.  السرعة الكبيرة في تنفيذ المهام.
  5.   يمكنك حرق الويندوز على الفلاشة.

 

برنامج حرق iso على USB

يوجد الخيار الأساسي الآخر التي يتوافر لك التصفح جميع المحتويات الخاصة بالكمبيوتر حتى تتمكن تحديد الملف iso التي يتم حرقها على الفلاشة ويجب اتباع المجلدات للحصول على الملف الذي تريده.

وبالإضافة إلى ذلك سوف يظهر أيضاً الكثير من الخيارات التي تجدها عند تنزيل برنامج Rufus، من ميديا فاير ومن أمثلتها مخطط التقسيم والنوع الخاص بنظام المستهدف وأيضاً حجم كبير.

 

تحميل برنامج Rufus لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة 

 

اضغط هنا

و في ختام هذا المقال تحدثنا عن تحميل برنامج الملفات Rufus download، تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا، مميزات تحميل برنامج Rufus USB Download، برنامج حرق iso على USB، ونتمني أن نكون تحدثنا عن كل شئ يتعلق بهذا الشأن وأن ينال اعجابكم.

Reactions:

تعليقات

التنقل السريع