القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق speedtest للاندرويد لقياس سرعة الإنترنت برابط مباشر أحدث إصدار 2022

تحميل تطبيق speedtest للاندرويد لقياس سرعة الانترنت الحقيقية، في ظل توجه العالم للتحول الرقمي أصبح الإنترنت من أهم الأدوات الرئيسية لملايين من الأفراد، فكثير من الأشخاص يعتمدون على الإنترنت بشكل يومي سواء للدراسة أو العمل، وقد يتعرضوا لبطء في أداء الشبكة مما يعيقهم على القيام بمهامهم ويتساءلون عن أسباب حدوث ذلك، فلقد تم توفير تطبيق يعمل على قياس سرعة الإنترنت سواء للهاتف أو لAdsl، ويتم ذلك من خلال ضغطة واحدة لفحص واختبار النت لمختلف أنواع الشبكات


speedtest apk

 

تطبيق speedtest للاندرويد مجانا

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات إن لم يكن الوحيد، الذي يقوم بفحص أداء شبكة الإنترنت من حيث السرعة والجودة بخطوات بسيطة من خلال هاتفك المحمول، فمن خلاله تستطيع اختبار سرعة الإنترنت لشبكات الجيل الرابع والثالث والثاني، وذلك من خلال آلاف الخوادم، ويقوم بإظهار النتيجة في خلال 30 ثانية فقط.

ويتم توفير هذا التطبيق وتحميله بشكل مجاني تماما من خلال رابط التحميل المباشر أسفل المقال، لما يوفره من قياس سرعة الإنترنت الخاص بك بأعلى نسبة صحيحة ممكنة، فهو مناسب جداً لأنظمة التشغيل الخاصة باندرويد والايفون أيضا، كما يمكن تحميله على جهاز الحاسب الآلي للاستفادة من خدماته

speedtest apk

تطبيق قياس سرعة الإنترنت 2022

قياس سرعة الإنترنت من خلال Speedtest يتم من خلال اختبارات تم إجراؤها بواسطة البروتوكول HTTP، وهذا بالطبع يعمل على فعالية ودقة التطبيق بنسبة عالية جداً، خلال الوقت الحاضر يتم عمل مجموعة من الاختبارات المتعددة من خلال البروتوكول الذي يحكم الإرسال المباشر  TCP، بالإضافة إلى الاستعانة ببروتوكول مخصص للإتصال بين الخادم والمستخدم، كل هذا يشير إلى أفضلية هذا التطبيق عن باقي التطبيقات الذي يجعله من أوائل التطبيقات على الهاتف المحمول الخاص بك أو برامج الكمبيوتر.

تحميل برنامج  speedtest للكمبيوتر

تحميل برنامج قياس السرعة الخاص بشبكة الإنترنت على الكمبيوتر في غاية السهولة، حتى تتمكن من معرفة سرعة الإنترنت بمجرد لمسة زر واحدة فقط، للحصول في أقل من دقيقة على فحص أداء الخدمة للإنترنت في الوقت الفعلي، وبمرور الوقت تقدر على اكتشاف البيانات الخاصة بكلا من سرعة التنزيل، سرعة التحميل، أداة اختبار الاتصال الخاصة بجهازك.

مميزات تطبيق speedtest لقياس سرعة الإنترنت

  1. يتم توفير التطبيق بشكل مجاني تماما دون دفع أي تكاليف.
  2. من خلاله يتم قياس جودة وسرعة استجابة الإنترنت الخاص بجهازك أو هاتفك سواء اندرويد أو ايفون بأعلى دقة عالية وبأسرع وقت ممكن يصل لأقل من 30 ثانية.
  3. يستطيع قياس السرعة الخاصة بالإنترنت في كلا من الواي فاي Adsl Dsl شبكات ال4g 3g 2g.
  4. يقدم التطبيق نتائج فحص الإنترنت من خلال بيانات مفصلة عن الاحصائيات الخاصة لأداء الإنترنت من خلال اظهار رسم بياني فوري لها.
  5. يتم توفير التطبيق بأكثر من لغة حول العالم.
  6. يستطيع التطبيق العمل على تحسين سرعة الإنترنت، وتنمية نطاق السرعة عالية الدقة الخاصة بالشبكة بشكل عالي الجودة.
  7. تستطيع من خلاله الرجوع إلى النتائج السابقة، ويتم ذلك من خلال التوجه إلى صفحة النتائج الموجودة على التطبيق، فمن مزاياه أنة يحتفظ بالنتائج الجديدة والقديمة بالإضافة إلى تسجيله اليوم والتوقيت الخاص بالنتائج،
  8.  يمكنك من خلاله التحكم في وحدة قياس سرعة النت وتغييرها من خلال فتح إعدادات التطبيق واختيار ما يناسبك.
  9. يتم تحديث تطبيق speedtest بشكل مستمر، للحصول على أفضل أداء ممكن لقياس سرعة الإنترنت والتحكم فيها بالإضافة إلى تطويره بشكل يلائم كافة الأجهزة والشبكات الحديثة، خاصة وأن هذا المجال يتم تطويره بشكل سريع ولهذا يحرص العاملون على التطبيق على مواكبة هذا التطور.  

 تحميل تطبيق speedtest  للاندرويد لقياس سرعة الإنترنت برابط مباشر 

اضغط هنا

Reactions:

تعليقات

التنقل السريع