القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من بلوجر: earning from blogger 2022 أسرار الربح من النت

تعرف على كيفية ربح المال من بلوجر. تتعدد طرق الربح من الانترنت. ويسعى الكثير من الناس للوصول لأسهل طريقة للربح من النت بدون تعب او تكاليف. وتعتبر جوجل أشهر شركات الربح من النت بلا منازع. وتقدم العديد من طرق الربح أهمها الربح من اليوتيوب. والربح من خرائط جوجل. والربح من التطبيقات. وأخيرا الربح من بلوجر. فحديثنا اليوم عن واحدة من أهم طرق الربح لعام 2022 والتي يمكن أن تحقق لك دخل من المنزل يغنيك عن العمل في المؤسسات والشركات. ويحقق لك الثراء والاستقرار المالي. هيا بنا نتعرف سوياً على كيفية الربح من بلوجر؟ بخطوات سهلة وبسيطة.

أسرار الربح من النت

طرق الربح من الإنترنت 2022 

كما ذكرنا في المقدمة فهناك العديد من طرق الربح التي يستخدمها الكثير من الناس حول العالم وهناك الكثير من العرب ايضا يستخدمون طرق مختلفة للربح من النت. ولكن الكثير لا يعلمون أن من أهم هذه الطرق هي إنشاء مدونة بلوجر والربح منها. تعد هذه أسهل الطرق لكسب المال من النت. فهي عملية سهلة وبسيطة ولا تتطلب دفع مبالغ مالية للحصول على موقع على الإنترنت وجني الاموال من خلال إعلانات جوجل أدسنس. وهناك الكثير من طرق الربح من النت 2022 أهمها:
  1. الربح من التسوق الإلكتروني.
  2. الربح من اليوتبوب
  3. الربح من تعدين العملات الإلكترونية.
  4. الربح من مواقع الخدمات المصغرة.
  5. الربح من التيك توك.
  6. الربح من المقالات الفورية فيس بوك.
وغيرها الكثير وسنتعرف على جميع طرق الربح للمبتدئين في مقالات قادمة تابعونا وسنضمن لكم بأمر الله الاستقلال المالي والعمل من المنزل بطرق سهلة وبسيطة للمبتدئين.

ما هو معنى بلوجر

خدمة مجانية من ضمن العديد من خدمات جوجل التي تقدمها للمستخدمين الهدف منها هي امتلاك المستخدم لموقع إلكتروني مجاني 100% للتدوين وكتابة المقالات عليه وربح المال من خلال إعلانات جوجل أدسنس . وببساطة فشركة جوجل توفر لكم موقع واستضافة مجانية كل ما عليكم هو أختيار عنوان مناسب للموقع وأختيار نيتش للكتابة يكون مربح. وسوف نوضح لكم قريباً أهم النيتشات المربحة في أدسنس. وأسرار الربح من أدسنس يخفيها عليكم المدونين العرب. من خلال موقعك على منصة بلوجر تستطيع الكتابة في أي مجال أو محتوى وترح منه الدولارات الكثيرة بشرط الصبر والمثابرة والسعي لتحقيق الهدف.
أسرار الربح من النت

مدونات بلوجر مشهورة 2022

في بداية المشوار والتفكير في إنشاء موقع على بلوجر يرغب الكثير منا لمعرفة أشهر المدونات وذلك للنظر في هذه المواقع واقتباس الافكار من خلالها. وهناك الكثير والكثير من المدونات الشهيرة والتي يربح أصحابها المئات بل الآلاف من الدولارات شهرياً. ومن أهم المدونات العربية 2022:
  1. مدونة Perez Hilton.
  2. Tuts Plus.
  3. مدونة Timothy Sykes.
  4. مدونة Techcrunch.
  5. المدونة Venture Beat.
  6. المدونة Mashable.

وهذه أمثلة قد تختلف أو تتفق مع علها وهناك الكثير من المواقع الرائعة والمتميزة على شبكة الإنترنت. 

إنشاء مدونة بلوجر والربح منها

إن عملية انشاء مدونة جديدة 2022 هي أملار في منتهى السهولة. فكل ما عليك أن تتحصل على أيميل على جوجل Gmail والذي من خلاله تستطيع الوصول لجميع خدمات جوجل والتي من ضمنها إنشاء مدونة بلوجر جديدة. وذلك من خلال الخطوات التالية:
  1. الدخول لصفحة جوجل لفتح حساب جيمل جديد او تسجيل الدخول في جوجل.
  2. الضغط على تسجيل الدخول.
  3. كتابة الإيميل والرقم السري.
  4. أختر من القائمة العلوية التي تحتوى على جميع خدمات ومواقع جوجل "بلوجر" bloger" أو من خلال الضغط هنا للذهاب مباشرة.
  5. الان سيطلب منك الموقع ملئ البيانات والتفاصيل لموقعك الجديد.
  6. ثم بعد ذلك أختر عنوان للمدونة يكون مناسب للمجال الذي ستقوم بالتدوين فيه. وننصحك بأختيار نيتش او مجال تحبه وتتقنه حتى تستمر في الكتابة لفترات طويلة دون ملل.
  7. أختر قالب مناسب من بين عدة قوالب جاهزة. ويمكن فيما بعد أختيار قالب بلوجر 2022 من بين الكثير من القوالب الجاهرة لبلوجر بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع. وننصحك بأختيار قالب بلوجر احترافي وسريع ومتجاوب مع الهاتف ومن أفضل قوالب بلوجر ( سيو بلس - قالب سكويز - قالب ناز - وغيرها من القوالب).
  8. الان قم بالضغط على إنشاء المدونة. وها هي أصبحت جاهزة الان للكتابة .
  9. قم بالضغط على كلمة "مشاركة جديدة" للبدء في التدوين وربح المال من بلوجر2022.

كيفية كتابة تدوينة في بلوجر 2022

كتابة مقال على بلوجر من الأمور السهلة ولكن هناك بعض النصائح للكتابة حتى تحصل على مقال احترافي يتصدر محركات البحث. ويراعي بالتأكيد الSEO. وهي من أهم الموضوعات التي سنناقشها فيما بعد والتي بدونها لن تستطيع الربح والمنافسة في هذا العالم الملئ بالمنافسين.
وخطوات كتابة مقال على بلوجر كالتالي:
  1. قم بفتح منصة بلوجر
  2. اختر المشاركات .
  3. ثم الضغط على كتابة مشاركة جديدة.
  4. تفتح لك نافذة للكتابة وبها مساحة للكتابة وأعلاها شريط الأدوات لتنسيق المقال.
  5. في الشريط العلوي شريط العنوان قم بكتابة عنوان للمقال ويفضل أن يكون عنوان جذاب يجذب القارئ للمقال.
  6. ثم انتقل للجزء السفلي المخصص للكتابة.
  7. ابداء في كتابة مقال مناسب يحتوى على عناوين فرعية وعناوين ثانوية. وفقرات. وصور بدون حقوق. وفيديوهات وهي أختيارية ويمكن الإستغناء عن الفيديوهات.
  8. بعد كتابة مقال احترافي على بلوجر 2022 انتقل الي الجزء الجانبي لضبط إعدادت النشر.
  9. ومنها قم بأختيار قسم للمقال.
  10. انزل للاسفل وأختر تاريخ النشر أو النشر التلقائي.
  11. انتقل للوصف وهنا يجب كتابة وصف صغير مختصر يجذب القارئ لفتح المقال.
  12. ثم بعد ذلك قم بالضغط على نشر.
  13. تم نشر المقال والان ننتظر حتى يتم أرشفة المقال من قبل جوجل للظهور للقراء في محرك البحث.

كيفية ربح المال من بلوجر

بعد أن قمنا بإنشاء مدونة بلوجر وأصبحت المدونة جاهزة للربح من النت بعد كتابة مقالات احترافية مطابقة لمعاييرالسيو seo. جاء وقت معرفة طرق الربح من بلوجر 2022. حيث تعتبر أفضل طرق الربح من بلوجر هي إعلانات جوجل أدسنس وهي الطريقة التقليدية في الربح. وذلك من خلال إعطاء الصلاحية لجوجل أن تقوم بعرض إعلانات ممولة من قبل المعلنين على موقعك الإلكتروني. وأنت تقوم بالربح نظير عرض هذه الإعلانات على موقعك. من خلال الضغط على الإعلانات من قبل الزائرين. وهي أفضل طرق الربح 2022. والتي تدر لكم الأموال الكثيرة وهناك طرق كثيرة للربح من بلوجر. مثل الترويج لمنتجات لشركات . أو الربح من خلال التسويق بالعمولة. أو عرض كورسات تعليمية وبيع هذه الكورسات. او الربح من أختصار الروابط. وكل هذه الطرق سنتطرق لها بالتفصيل في حلقات قادمة.

شروط الربح من بلوجر 2022

هناك شروط للربح من أدسنس. او الربح من بلوجر ونسرد لكم أهم شروط الربح من النت بوجه عام:
  • الصبر وهو أهم الشروط للربح وبدونه لن تصل لهدفك.
  • المثابرة والإستمرار في كتابة المقالات.
  • مراعاة معايير seo.
  • كتابة مقالات كثيرة ومناسبة للتخصص للموقع.
  • كتابة مقالات تجذب القارئ للدخول لموقعك بإستمرار.
  • محتوى فريد ومميز.
  • المحتوى والمقالات هي أهم عنصر في هذه المنظومة ونستطيع أن نأكد لك أنه بعد كتابة عدد كبيرة من المقالات باسلوب شيق ومميز وحصري ستحصل على الأموال من أدسنس بكل سولة.

الربح من بلوجر بدون أدسنس

هل يمكن الربح من النت بدون أدسنس؟ بالتأكيد هناك الكثير من الطرق الفعالة للربح من النت ومن خلال موقع بلوجر. من أهمها هي البحت عن شركات إعلانات بديلة لأدسنس. وهناك افضل بدائل أدسنس 2022. يمكن البحث عن أفضل الشركات الإعلانية المنافسة لأدسنس. ولكن تظل أدسنس هي الأفضل بلا منازع .ايضا يمكن الربح من التسويق بالعمولة. أوبيع المنتجات. يمكن الإعلان لبعض الشركات على مدونتك إذا كانت مشهورة.

تعليقات

التنقل السريع